#أمير_قطر السابق "يدمر" علاقات بلاده مع #الخليج

تسريبات صوتية جديدةهذه المرةعلى لسان الاميرالسابق#حمد_بن_خليفة_آل_ثاني يعترف بها-حسب المصدر-بدعم المعارضات ووسائل اعلام بدول مختلفة، مما يزيد من توتر #العلاقات_القطرية بدول #مجلس_التعاون_الخليجي.

وفي التسجيل الصوتي المسرب، الأمير القطري السابق حمد بن خليفة، كان يتبادل احاديثا مع رئيس الحكومة القطرية آنذاك #حمد_بن_جاسم، قالت المواقع السعودية انها احاديث " اظهرت #نوايا_قطر غير المعلنة واسرار سياساتها الخارجية".

أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني

ونقلت #صحيفة_عاجل_السعودية بعضا من التسريبات للأمير حمد بن خليفة الذي قال " جميع المعارضة لنا علاقة معها، إحنا أكثر دولة سببت إزعاجا للسعودية، الأمريكان لو نجحوا في العراق، الخطوة الثانية على السعودية".

وأكد حمد –وفقا للمصدر- دعمه للحركات التي ترى بها السعودية " تمردية" قائلا " نشجع الحركات الداخلية، لأنه نحن من مصلحتنا دعم هذه الحركات، القضية قضية وقت"، وهو ما يقول المراقبون انه كان تهيئة لبلورة مؤامرة ضد السعودية ودول أخرى بالمنطقة.

ولم يجد الأمير السابق حرجاً في الاعتراف بتمويل أذرع إعلامية تابعة لجماعات معارضة، بحسب الصحيفة "إحنا اللي خلقنا قناة الحوار في لندن، إحنا اللي بنغذي قناة الجديد في لبنان، ويعرف كثير من الإعلاميين أن صحفيي قناة المنار وقناة الجديد تدربوا في قطر".