تسجيل لمكالمة هاتفية بين أحمد ماهر وأسماء محفوظ ينسقان لحرق مبنى امن الدولة

عرض الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد» – تسجيلًا صوتيًا لأسماء محفوظ مع أحمد ماهر ، الذي تم الافراج عنه مؤخرا بعد قضاء عقوبة السجن.

 التسجيل الصوتي لمكالمة هاتفية بين أسماء محفوظ، وأحمد ماهر وهم ينسقون لمداهمة وحرق مبنى أمن الدولة.

وقالت أسماء محفوظ لـ «أحمد ماهر»: «مش هتحرق مبنى أمن الدولة بقي»، فرد أحمد ماهر: «أنا كتبت إن في ناس متجهة إلى مبني أمن الدولة».

 أحمد ماهر وأسماء محفوظ

وردت أسماء قائلة: «ملفاتنا فين يا أحمد في لاظوغلي»، فرد أحمد ماهر: «أنا عايز آخد ملفي.. وسمعت إنهم مصورني صور جامدة قوي.. عرة يعني».

فقالت أسماء: «تعالي نروح نقتحم مبنى وزارة الداخلية علشان ناخد ملفاتنا».

وكان بالغ تقدم به في 1 يناير عام 2014، سمير صبري المحامي ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات ضد كل من مصطفى النجار وعبد الرحمن يوسف القرضاوي و أسماء محفوظ، يتهمهم بالتورط في واقعة اقتحام مقر جهاز أمن الدولة وسرقة ملفات وهارديسكات وأشياء أخرى وتهريبها خارج المقر ومشاركة أسماء محفوظ بالدعوة للحشد لهذا الاقتحام .

وجاء في البلاغ ان كلاً من مصطفى النجار وعبد الرحمن يوسف القرضاوي وأسماء محفوظ تورطوا في اقتحام مقر جهاز أمن الدولة بمعرفة مصطفى النجار وبعلم عبد الرحمن يوسف؛ وبحشد من أسماء محفوظ وقيام الأول بإقراره بسرقة ملفات تخص بعض الشخصيات العامة والإعلامية منى الشاذلي وكذلك سرقة هارديسكات تحتوي على معلومات أمنية خطيرة وأن هذا الفعل يشكل جريمة أمن دولة عليا من واقعة اقتحام منشأة سيادية وصولًا إلى سرقة ملفات وأجهزة نهاية إلى ابتزاز شخصيات عامة.

وقدم صبري حافظة مستندات تحتوي على اسطوانات مدمجة تؤكد واقعة الحشد واقتحام مقر جهاز أمن الدولة وسرقة بعض محتوياته بمعرفة وبعلم المبلغ ضدهم وطلب تحقيق الواقعة وصولًا إلى إحالة المبلغ ضدهم للمحاكمة الجنائية .