منتدى الأعمال الكوري التونسي الأفريقي 2024

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية- تونس– كشفت سفارة جمهورية كوريا بتونس بالشراكة مع مكتب كوترا الجزائر وغرفة التجارة التونسية الكورية عن نسخة 2024 من منتدى الأعمال الكوري التونسي الإفريقي.

سيقام هذا الحدث الكبير لمطابقة الأعمال في 13 يونيو 2024 في نزل لايكو تونس (قاعة قرطاج)، من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء، مما يوفر منصة استراتيجية لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين كوريا الجنوبية وتونس والدول الأفريقية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون المشاركون في الاجتماعات الثنائية (B2B) مرحب بهم في الغداء المقدم من السفارة.

يهدف منتدى الأعمال الكوري التونسي الأفريقي إلى تعزيز التبادلات التجارية والتعاون بين الشركات الكورية والتونسية والأفريقية. وهو يجمع بين الفاعلين الرئيسيين من مختلف القطاعات لاستكشاف فرص عمل جديدة وتبادل الابتكارات وإقامة شراكات استراتيجية.

يعد هذا الحدث فرصة فريدة للشركات لتنويع أسواقها والاستفادة من الخبرة الكورية في القطاعات المتنامية. بعد نجاح النسختين السابقتين، تهدف هذه النسخة الثالثة إلى أن تكون أكثر كفاءة: لزيادة التأثير التكاملي للعلاقة الاقتصادية الثلاثية الكورية، التونسية والإفريقية، ستكون الشركات الكورية المشاركة حاضرة أيضا في المعرض، خلال الدورة السابعة من FITA 2024 (11 و12 جوان، تونس).

ستشارك حوالي اثنتي عشرة شركة كورية بارزة وكوترا في هذا المنتدى، ممثلين عن قطاعات الطب، ومستحضرات التجميل، والصناعات الغذائية وبيع السيارات المستعملة.

سيكون أحد أبرز محاور المنتدى تنظيم لقاءات B2B، التي تديرها كوترا، مما يتيح للشركات التونسية والإفريقية لقاء ممثلي الشركات الكورية مباشرة.

ستوفر هذه الجلسات فرصة استثنائية لمناقشة التعاون المحتمل، واكتشاف المنتجات والخدمات الجديدة، والتفاوض على الاتفاقات التجارية.

الدخول إلى المنتدى مجاني لجميع الشركات المهتمة. ومع ذلك، يجب تقديم طلبات المشاركة في لقاءات B2B مسبقًا عبر البريد الإلكتروني إلى العناوين التالية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  : ؛ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

ولأن الأماكن محدودة، يُوصى بشدة بالتسجيل في أقرب وقت ممكن لضمان مشاركتكم. وإليكم رابط نموذج الطلب لتنزيله وملئه وإرساله إلى عناوين البريد الإلكتروني المذكورة:

https://overseas.mofa.go.kr/tn-fr/brd/m_11581/view.do?seq=760066&page=1 

لمزيد من المعلومات حول المنتدى ولتقديم طلبك للمشاركة في اجتماعات B2B، يرجى الاتصال ب:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. و عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..