فيفو إنرجي تونس تطلق مجموعتها الجديدة من زيوت Shell Helix Premium

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية- تونس:- نظمت فيفو إنرجي تونس، الشركة الموزعة والمسوقة لمنتوجات شال في تونس، حدثًا حصريًا للاحتفال بإطلاق مجموعتها الجديدة من زيوت Premium Shell Helix وقد حضر  هذه الفعالية وسائل الإعلام وشركاء فيفو إنرجي تونس لاكتشاف الخصائص الاستثنائية لهذه الزيوت الجديدة.

1.	إطلاق زيوتShell « Premium » : استثناء في قطاع السيارات
2. زيوت شال : الالتزام المستمر بالابتكار والجودة

تقنية استثنائية  لأداء لا مثيل له

تتميز مجموعة شال الجديدة من زيوت السيارات بتقنية «تحويل الغاز إلى سائل « الفريدة من نوعها التي تسمى تقنيةPurePlus Technology ، والتي توفر نقاء بنسبة 99.5%، وهي أعلى نسبة نقاء مقارنة بأي زيت اعتيادي في القطاع. وتوفر هذه التقنية الاستثنائية لمستخدمي زيوت شال عددا من المزايا تشمل:

·        توفير أكثر من 3% من استهلاك المحروقات مقارنةً بزيوت المحركات القياسية، مما يقلل من تكاليف التشغيل والأثر البيئي.

·        سيولة أكبر بمقدار 3 أضعاف عند بدء التشغيل، مما يضمن حماية لا مثيل لها.

·        تحكم أكبر بنسبة 70% في المكبس لتحقيق الأداء الأمثل.

الريادة على المستويين المحلي والدولي

احتلت زيوت شال المرتبة الأولى عالميا على مدى 17 عاما على التوالي، وفي تونس لمدة تزيد عن 15 عاما. ويستند هذا المركز الرائد على الالتزام المستمر بالابتكار والجودة. وتجسد زيوت شال هذا الالتزام تماما من خلال تلبية متطلبات المحركات الجديدة وتوفير الحماية المثلى للمحركات الأكثر كفاءة.

 زيوت شال التي توصي بها معظم ماركات السيارات

 يوصى باستخدام زيوت شال من قبل الغالبية العظمى من شركات تصنيع السيارات الرائدة في العالم، على الصعيدين الدولي والوطني. ومما يعزز هذه الثقة الواسعة النطاق شراكات شال الطويلة الأمد في مجال التكنولوجيا والابتكار مع العلامات التجارية الرائدة في مجال السيارات، بما في ذلك Scuderia Ferrari المرموقة، والتي تزيد عن 70 عاما.

زيوت شال: في طليعة الابتكار التكنولوجي لتلبية احتياجات حرفائنا

وعند حضوره هذا الحدث البهيج، قال السيد نبيل المذكوري ، المدير العام لشركة فيفو إنرجي تونس:” نحن في شركة فيفو إنرجي تونس فخورون بتقديم منتوجات متطورة في مجال الابتكار لحرفائنا بما يلبي الاحتياجات الأكثر تطلبًا لمحركات اليوم والغد. وأضاف: ” توفر زيوت Shell Premium التي نطلقها اليوم أداءً محسنًا من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود وحماية المحرك للسيارات الأكثر حداثة “.