شراكة إستراتيجية قائمة على الإرشاد والتوجيه لتعزيز الابتكار والنمو في تونس

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

 باريس وتونس العاصمة، تونس ولندن، نيويورك--(BUSINESS WIRE)- شبكة الرؤية الإخبارية المصرية- أعلنت اليوم شركة Linedata‏، (Euronext Paris: LIN)، الموفر العالمي لتكنولوجيا وبيانات وخدمات إدارة الأصول والائتمان، عن شراكتها الإستراتيجية مع شركة Moovjee، وهي كيان دعم معترف به إقليميًا لرواد الأعمال الشباب الذين حققوا انتشارًا على المستوى الدولي.

وهما معًا يلتزمان بدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال الشباب التونسيين في نموهم المحلي.

 تمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في التعاون بين LinedataوMoovjee، بعد تعاون أولي لهما العام الماضي خلال جائزة Moovjee.

وبناءً على هذا الحدث الناجح، فإنهما الآن يجددان التزامهما المشترك من خلال إقامة شراكة طويلة الأمد.

ويتمثل هدفهما في إعداد الشركات الناشئة لحدث "Pitch Day"، وهي لحظة مهمة يجب فيها إقناع المستثمرين والشركاء المحتملين.

وتساهم Moovjeeبخبرتها في الإرشاد والتوجيه وتطوير الأعمال، بينما تشارك Linedataبخبرتها التكنولوجية من خلال مساعدة الشركات الناشئة في إعداد نماذجها الأولية وإجراء الاختبارات الفنية وتطوير منتجاتها.

 تقول Yasmine Selmi، الرئيس التنفيذي لشركة Kids Protect، الحائزة على جائزة مشروع الأطفال من Moovjeeلعام 2022، والتي أشرفت عليها في ذلك الوقت شركة Linedata"لقد تمكنتُ من المشاركة في جائزة Moovjeeلعام 2022 وأتيحت لي الفرصة لعرض مشروعي في مختبر الابتكار التابع لشركة Linedataفي تونس.

لقد كانت تجربة مثيرة ومثرية للغاية لي كرائدة أعمال، فقد سمحت لي بالتواصل مع محترفين في المجال، وباكتشاف فريق ودود ومحترف، وقبل كل شيء، شركة طيبة السمعة في مجال التكنولوجيا".

 من خلال التركيز على مرحلتي التفكير والإبداع، توفر LinedataوMoovjeeدعمًا لا يقدر بثمن للشركات الناشئة منذ البداية. وهذه المراحل المبكرة ضرورية، لأنها غالبًا ما تحدد نجاح الشركة في المستقبل.

ويعكس هذا التعاون التزام Linedataالقوي بدعم رواد الأعمال الشباب، وخلق فرص العمل وتشجيع التقنيات الناشئة الجديدة، مثل التكنولوجيا الخضراء والتكنولوجيا المالية.

ومن خلال العمل مع الجامعات وزيادة الوعي بالقضايا المالية، تهدف Linedataإلى المساهمة في تطوير المناخ العام لريادة الأعمال في تونس.

 يقول Elyes Talmoudi، رئيس ورائد أعمال في Moovjee"تفتح هذه الشراكة بين LinedataوMoovjeeآفاقًا جديدة ومثيرة لريادة الأعمال في تونس". "ومن خلال الجمع بين خبرة Moovjeeفي الإرشاد والتوجيه وتطوير الأعمال والمعرفة التكنولوجية لشركة Linedata، نؤمن بأنه تمكننا مساعدة الشركات الناشئة في الانطلاق بنجاح في السوق التونسية، من خلال تحفيز الابتكار، وخلق فرص العمل وتعزيز العلاقات مع الجامعات والجهات المالية".

 يقول Mondher Merai، مدير مراكز التميز في Linedataفي تونس والدار البيضاء وريجا"هذه المشاركة إلى جانب Moovjeeلدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال التونسيين هي جزء أساسي من سعينا لتشجيع الابتكار ودعمه ومساعدته".

"نحن نؤمن بشدة بإمكانياتهم وبأهمية الدعم الذي تقدمه الشركات الخاصة لمساعدتهم في النمو.

وستساعد هذه الشراكة بالتأكيد في خلق فرص عمل وتعزيز التقنيات الجديدة لصالح الاقتصاد والمجتمع على الصعيد الوطني".

 ستلعب Linedataأيضًا دورًا رئيسيًا في اختيار الشركات الناشئة المشاركة في برنامج Moovjeeالتوجيهي وجائزة Moovjee. ومن الممكن أن تمتد هذه الشراكة الواعدة إلى مناطق أخرى تتواجد فيها Moovjee، مثل شمال إفريقيا وما وراء ذلك.

 

إعلان ممول