رئيس مصرف الساحل والصحراء يزور مقر المصرف العربي للتنمية الاقتصادية

قام رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمصرف الساحل والصحراء للاستثمار والتجارة، علي عمر المختار، بزيارة رسمية لمقر المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، الأربعاء الموافق 18 يناير 2017، يرافقه وفد على مستوى عالٍ.

والتقى الوفد د. سيدي ولد التاه، المدير العام للمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، لبحث امكانية الاستفادة من برامج المصرف المختلفة والمتاحة لتعزيز دور مصرف الساحل والصحراء والمساهمة في تمويل برامج التنمية لدول تجمع الساحل والصحراء، بهدف مزيد من تطوير أداء مصرف الساحل، بالإضافة إلى دفع مساهمته في تعزيز الشراكة الاقتصادية بين بلدان تجمع الساحل والصحراء.

جانب من لقاء سيدي ولد التاه، مدير عام المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمصرف الساحل والصحراء للاستثمار والتجارة، علي عمر المختار

من جانيه حث د. سيدي والد التاه، مصرف الساحل التركيز على امكانية استفادته من برامج المصرف لتمويل القطاع الخاص وكذلك برنامج تمويل التجارة الخارجية.

وفى نهاية اللقاء ثمن علي عمر المختار، رئيس مصرف الساحل والصحراء، دور المصرف العربي في تنمية الدول الأفريقية – جنوب الصحراء.