تونس- حلق الوادي: جمعية عيد الحوت وإصرار على اهداء الفرح في 2020

الرؤية الإخبارية المصرية - تونس - حلق الوادي - كتب عوض سلام:-- رغم كل الظروف التي أوقفت كبريات المهرجانات الدولية والمحلية في تونس، سيكون جمهور مهرجان عيد الحوت على موعده في دورة 2020، التي تنطلق الأربعاء 19 أغسطس، وتستمر 3 أيام.

تفاصيل برنامج مهرجان عيد الحوت 2020
Photo source: - Compilation of news visibility from Google

برنامج لم يخل من الفرحة التي يحتاجها أبناء الضاحية الشمالية مثلما يتوق إليها التونسيون في كافة ربوع البلاد، مما كان حافزا لجمعية "عيد الحوت" وبلدية مدينة حلق الوادي على رسم خارطة عروض مناسبة للحد الأقصى من الأذواق، حيث يشهد اليوم الأول من المهرجان كرنفالا وعرض ماجورات ودمى عملاقة في إطار تنشيط شوارع المدينة.

إضافة إلى كرنفال عرض عالمي يتضمن الألعاب البهلوانية والسحرية وتنشيطية بالشاشات العملاقة لفؤاد الجليدي، بحسب ما أعلن مدير المهرجان، المنصف الشاوش خلال ندوة صحفية انعقدت بمقر بلدية حلق الوادي بحضور رئيسة بلدية حلق الوادي، وتابعها ممثلون عن وسائل الإعلام التونسية والدولية المعتمدة بتونس.

وسيكون حفل الافتتاح بفضاء "الكراكة"تحت إشراف وزير الشؤون الثقافية بحكومة تسيير الأعمال، شيراز العتيري، بإمضاء الشيخ جلمام وخالد بن يحي حيث يقدم عرضا صوفيا بعنوان "بحور العشق".

وبحسب البرنامج الذي قدمه "الشاوش" سيكون جمهور "عيد الحوت" 2020 على موعد مع سهرة تؤثثها فرقة "الوطن العربي" للموسيقى بقيادة عبد الرحمن العيادي.

سهرة الإختتام ستكون مع العرض الشبابي الحدث "الكاباريه باند.

وقد أوضح المنصف الشاوش أنه تم توقيع اتفاقية شراكة مع الكشافة التونسية قصد ضمان تطبيق البروتوكول الصحي بالتعاون مع بلدية حلق الوادي في اطار التوقي من انتشار فيروس كورونا.

تفاصيل أخرى في الفيديو أدناه: