الموعد النهائي لبرنامج ذا فويس سينيور The voice senior

الرؤية الإخبارية المصرية:- نشر الحساب الرسمي لبرنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior على موقع تبادل الصور العالمي، إنستغرام، بياناً قال فيه أن الموعد النهائي لبث البرنامج العاشر من تشرين الأول (أكتوبر) 2020".

كشف الحساب الرسمي لبرنامج ذا فويس سينيور The voice senior عن تأجيل عرضه للمرة الثانية
Photo source: - Compilation of news visibility from Google

وهذه هي المرة الثانية التي يقع فيها تأجيل موعد البرنامج بسبب الظروف المتقلبة اقتصادياً وأمنياً وصحياً والكارثة التي حلت في بيروت.

وقد قررت إدارة الـ mbc تأجيل بث برنامج The Voice Senior بعد أن كان مقررا أن يتم عرضه بالتزامن مع عيد الأم يوم 21 مارس2020، إلا أن تم تأجيل العرض إلى موعد لاحق بسبب تداعيات فيروس كورونا، لتكشف التقارير الصحفية وقتها أن العرض سيكون في شهر سبتمبر.

وكشفت لقطات في البرومو عن كواليس شرسة بين لجنة التحكيم من أجل خطف المواهب، منها انفعال هاني شاكر عندما صعدت سميرة سعيد على المسرح من أجل اقناع متسابقة للانضمام إلى فريقها، فهمست في أذنها الأمر الذي أزعج أمير الغناء العربي.

كما يظهر خلال برومو The Voice Seniorإشادة الحكام بالمواهب المذهلة المشاركة، وعلى رأسهم هاني شاكر الذي أكد لأحد المتسابقين أنه لولا هذا البرنامج لم يكن يستطيع الوطن العربي معرفة هذه المواهب الرائعة.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن برنامج ذا فويس سينيور سوف يتكون من أربع حلقات فقط، نظراً لأنه يستهدف المتسابقين فوق سن الـ 60 عاماً وهؤلاء قلة، على أن يكون التقديم من نصيب المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال والمذيع ياسر السقاف.