لطيفة التونسية ترد على مزحة ثقيلة من شيرين المصرية" تونس بقدونس"

الفنانة التونسية لطيفة ردت على مزحة ثقيلة من المطربة شيرين عبد الوهاب، قالت فيها أن ابنتها "لا تعرف الفرق بين تونس والبقدونس" أثناء حفلها ضمن فعاليات مهرجان قرطاج.

وعلقت لطيفة على "تويتر" قائلة: «تونس مش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة.. بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع».

تدوينة لطيفة ردا على مزحة شيرين

شيرين أحيت حفلًا غنائيًا في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، وأكدت خلال مؤتمر صحفي عقد قبل الحفل أنها قصدت الإساءة للمطرب عمرو دياب وأن ابنتها لا تعرف الفرق بين تونس والبقدونس وهو الأمر الذي أغضب عددا كبيرا من الشعب التونسي.

وقد استاء ناشطون تونسيون من مزحة قامت بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الحفل الذي أحيته بمسرح قرطاج، عندما قالت “إن ابنتها تطلق على تونس اسم بقدونس”، مشيرة إلى أنه “لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس”.

هذه المزحة لم ترق كثيرا للتونسيين الذين قاموا بالرد عليها عبر تعليقات وتدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبروا فيها أن هذا التشبيه يمس بكرامة بلادهم، مطالبين بضرورة اعتذار الفنانة عن ذلك.

وبالفعل فقد اوضحت شيرين ان ابنتها مريم دراستها انكليزي ولا تعرف عربي وانها احبت ان تشارك جمهورها كما الطفل بريء عبر هذه الطرفة وانها ابدا لا تقصد السخرية وتابعت “لو كلامي او سجيتي حتضايقكم حبطل اتكلم على المسرح ثاني” .