امير الغناء العربي هاني شاكر يسقط من الدرج في جرش

امير الغناء العربي هاني شاكر يسقط من الدرج في جرش، حسب ما أكد طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في مصر، حيث قال أنه تعرض لحادث، خلال مشاركته في مهرجان جرش بالأردن، ما أدى لإصابته بخدوش في ساقه.

هاني شاكر نقل الى المستشفى بعد عودته الى القاهرة إثر شعوره بتوعك شديد استدعى نقله على عجل

وقال مرتضى في مداخلة هاتفية على فضائية "العاصمة"، أن المطرب هاني شاكر أثناء خروجه من قاعة البروفات فوجئ بعدد من محبيه يلتفون حوله، ما أدى لانزلاق ساقه على درجات السلم وسقوطه على الأرض".

وأشار "مرتضى" إلى أن المطرب أصيب بكدمة طفيفة وتجمع دموي في ساقه، وتم نقله للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية له، وعاد للفندق الذي يقيم فيه، مؤكدًا أن نقيب الموسيقيين لم يصب بكسور وصحته جيدة.

في حين قالت مصادر إعلامية ان هاني شاكر نقل الى المستشفى بعد عودته الى القاهرة إثر شعوره بتوعك شديد استدعى نقله على عجل، واعتذر مقرب منه عن عدم قدرته على حضور اجتماع "مهرجان السينما والتلفزيون" في مصر، هذا الامر جعل الكثير يعتقدون ان سبب انزلاقه في الأردن ليس المعجبين وانما فقدانه توازنه وسقوطه، والاستنتاج بأنه أصيب بوعكه صحية.

وكان هاني شاكر أحيا حفلا غنائيا ضخما على هامش الدورة الـ 23 لمهرجان جرش بالأردن، وقدم عددا كبيرا من أغانيه اتخللها أغنية خاصة بعنوان الأردن.

وقدم هاني شاكر أغنية "فلسطين" تضامنًا مع الفلسطينيين والأقصى، بالإضافة إلى أغاني: "بحبك أنا، ياريتني، لسه بتسألي، المفروض، على باب القدس، علي الضحكاية".