نجوم عالميون لكنهم ملحدون، البوم صور

أشهر نجوم العالم الذين لا يعتنقون أي ديانة، وصرحوا بإلحادهم:

نجوم عالميون لكنهم ملحدون، البوم صور

أنجلينا جولي:

النجمة أنجلينا جولي قالت في أحد اللقاءات، أنها لا تؤمن بوجود إله، لتؤكد من خلال هذا التصريح إلحادها.

براد بيت:

كان من أكثر النجوم الذين يكافحون؛ لتأكيد فكرة عدم وجود إله، وأن هناك عدم عدل في أي شيء بهذا العالم.

دانيال رادكليف:

دانيال رادكليف، المعروف بشخصية "هاري بوتر"، معروف أيضًا بانفتاحه جدًا حول حقيقة عدم وجود إيمان داخله لأي ديانة، وأعلن نفسه أنه ملحد في أحد أجزاء فيلمه الشهير "هاري بوتر"، وأنه أيضًا يميل إلى أن يصبح ملحدًا متشددًا، حيث يشعر أن الدين يحاول التأثير أو تغيير القوانين التي تفرضها الحكومة.

مورجان فريمان:

على الرغم من أن أكثر أدواره تتمحور حول فكرة الإله في أفلامه، إلا أنه لا يعتقد بوجوده بشكل فعلي، ويعتقد أن الإله خُلق من قبل أعظم قوة في الكون، وهو العقل البشري أي بالمنطق.

إيما تومسون:

الممثلة البريطانية والمؤلفة الشهيرة إيما تومسون، على الرغم من أنها تحتفل كل عام بعيد الميلاد، إلا أنها صرحت قبل ذلك أنها لا تريد أن يكون لديها أي علاقة أخرى مع دين منظم؛ لأنها تخشى الأشياء المنظمة، وأنها لا تتفق مع النظام الديني، وأيضًا مع الإنجيل أو القرآن، وتعتبر نفسها فوضوية، ولا تتقبل هذا النظام.

جون هام:

الممثل الأمريكي الشهير جون هام، أعلن أيضًا أنه ملحد، وكان قد فقد والديه في وقت مبكر، عندما كان في العاشرة من عمره، وهو ما وضعه ضد الدين بشكل مباشر.

أمبير هيرد:

عبرت بشكل صريح عن إلحادها، على الرغم من أنها خرجت من عائلة كاثوليكية، وحضرت دراسة الكتاب المقدس، ولكن انتهى بها المطاف كونها غير مؤمنة، وكان سبب إعلان إلحادها أنها فقدت صديقتها المقربة في حادث سيارة في سن المراهقة.

هوارد ستيرن:

المنتج والمؤلف والممثل الكوميدي الأمريكي الشهير هوارد ستيرن، على الرغم من خروجه من أسرة يهودية، ولكنه قرر في فترة أن يتخلى عن إيمانه، ويعلن إلحاده، واستخدم عدم إيمانه وإلحاده في عروضه الكوميدية، حيث ظهر وهو يسخر من الطقوس الدينية، وعندما قرأ الكتاب المقدس، وصفه أنه كتاب للأطفال، ولذلك أثار الغضب عليه من جميع الديانات.

خواكين فينيكس:

الممثل الأمريكي الشهير خواكين فينيكس، أعلن أنه يعيش حياته كملحد الآن.

كيانو ريفز:

النجم كيانو ريفز مولود في لبنان لأم عزباء، وأدخلته مدرسة مسيحية، ولكن تعليمه لم يؤثر كثيرًا على طريقة تفكيره، حيث ظهرت الكثير من الشائعات أنه بوذي، بعد أن دخل في الكثير من المشاريع البوذية، ولكنه نفى تلك الادعاءات، ولكنه لا يؤمن أيضًا بوجود الإله، ويعتقد أن الطاقة لا تنشأ ولا تدمر، ولكنها مجموعة من التدفقات فقط.