القبض على اصالة في بيروت في قضية تعاطي المخدرات

تم توقيف المطربة #أصالة_نصري في #مطار_رفيق_الحريري ببيروت أثناء مغادرة #الأراضي_اللبنانية بعد العثور على حوالي 2 جرام كوكايين في حقيبة المكياج في علبة بلاستيك، وتم احتجازها للتحقيق معها.

وبحسب سكاي نيوز عربية، أصالة أنكرت معرفتها بوجود المخدرات، وقالت أن هذه المادة المخدرة لا تخصها، ووجهت الاتهام إلى أحد الأشخاص بتوريطها في القضية، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أصالة لمضايقات في مطار بيروت بغرض الإساءة لها.

 التحقيق الأولي مع أصالة انتهى، وتم الإفراج المشروط عنها بضمان محل إقامتها في بيروت إلى حين انتهاء الفحص الطبي والتحاليل

تقارير صحفية لبنانية قالت أن التحقيق الأولي مع أصالة انتهى، وتم الإفراج المشروط عنها بضمان محل إقامتها في بيروت إلى حين انتهاء الفحص الطبي والتحاليل، للتأكد من عدم تعاطيها المخدرات، لأن الكمية المضبوطة معها تقع تحت تهمة التعاطي والاستعمال الشخصي.

وذكر نفس الموقع أن أصالة خضعت للتحليل والفحص الطبي بالفعل، وتبين أنها تتعاطى المخدرات، لكن لم يصدر أي بيان يؤكد صحة هذه المقولة، وأشار الموقع أن أصالة أبدت انزعاجها من تكرار الأحداث المسيئة لها ولسمعتها كلما زارت لبنان على خلفية مواقفها السياسية.

أصالة نشرت أول صورة لها بعد الإفراج عنها وهي في الطائرة على حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت على الصورة قائلة "الحمد لله"، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها أنس نصري أثناء تواجدهم بالطائرة المتجهة إلى القاهرة.