وفاة نجمة المسلسل الهندي "جودا أكبر"، "مانيشا ياداف"

 #الرؤية_الإخبارية_المصرية، دبي، الإمارات العربية المتحدة:- توفيت الممثلة الهندية "مانيشا ياداف"، عن عمر 29 عاماً، متأثرة بنزيف في المخ، تاركة ورائها ابنها البالغ من العمر عام واحد.

وفاة نجمة المسلسل الهندي "جودا أكبر"، "مانيشا ياداف"

الممثلة الهندية "مانيشا ياداف"، اشتهرت في مسلسل الدراما ، "جودا أكبر" حيث قامت بدور "سليمة بيجوم" إحدى زوجات "أكبر"، في الدراما الرومانسية التاريخية الشهيرة جودا أكبر،

الممثلة الهندية "مانيشا ياداف" مولودة في بنجالور، كارناتاكا، بالهند في 11 يونيو عام 1992، وكانت تعمل كموديل.

وظهرت "مانيشا ياداف" لأول مرة في السينما من خلال فيلم Vazhakku Enn 18/9 ، من إخراج "بالاجي ساكثيفل"، حيث كانت تقوم بدور قيادي في الفيلم باسم "آرثي"، الطالبة في الصف الثاني عشر.

شريكة الممثلة الهندية "مانيشا ياداف" في مسلسل "جودا أكبر"، النجمة "باريدهى شارما" عبرت عن حزنها فور سماع الخبر، وكتبت على حسابها بموقع تبادل الصور العالمي،"إنستغرام": "هذا الخبر مفجع للغاية"، مؤكدة إنها صدمت لسماع أن "مانيشا" لم تعد موجودة.

شريكة الممثلة الهندية "مانيشا ياداف" كشفت أنها تعرفت على الأخبار المأساوية عن طريق مجموعة واتس آب التي تضم ممثلات العرض.

وحول "مانيشا ياداف"، قالت "باريدي": "لم أكن على اتصال دائم بها بعد توقف عرض المسلسل، لكن لدينا مجموعة واتس آب تسمى Mughals التي تجمع كل الممثلات المشاركات في العرض.

وأضافت صديقة "مانيشا ياداف"، إنها حزينة بشكل خاص على حقيقة أن "مانيشا" لديها طفل رضيع، قائلة: "كانت طاقتها عالية دائمًا وكانت شخصًا مرحًا، لقد قضينا وقتًا رائعًا في التصوير معًا... أتذكر أنها كانت دائما مليئة بالحياة، إن خبر وفاتها أمر محزن حقًا بالنسبة لي وما يزعجني أكثر هو أن لديها طفلًا يبلغ من العمر عامًا واحدًا. قلبي يخرج إلى عائلتها."