وفاء بن خليفة تجمع حسن شاكوش وجوهرة في مصر

بمناسبة عيد ميلاد ابنتها صابرينا كوبو، دعت سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة مجموعة من الاصدقاء المقربين الى فيلتها الكائنة في مدينة الشيخ زايد بالعاصمة المصرية القاهرة وأبرزهم الفنان المصري حسن شاكوش والراقصة الروسية جوهرة والممثل الاردني منذررياحنة والمطرب المصري محمود كمال، وسط أجواء مميزة طغت عليها العفوية والرقي في آن واحد، حيث تمنى الحاضرين التوفيق لصاحبة العيد التي فوجئت بوصول شقيقتها لينا من بريطانيا لمشاركتها سهرة عيدها.

وفاء بن خليفة تجمع حسن شاكوش وجوهرة في مصر

حسن شاكوش أشعل الاجواء بعدد من الاغنيات الخاصة التي كان أبرزها " بنت الجيران " و " عود البطل " و " ودع يا دنيا ودع " و "  انتي بسكوتايه مقرمشه " و غيرها من الاعمال التي دخلت على خطها جوهرة بوصلة راقصة لاقت الاستحسان و القبول .

الفنان محمود كمال قدم وصلة غنائية طربية مميزة قبل أن يشارك الحاضرين بقطع قالب الحلوى مع صابرينا التي شكرت كل من قام بمعايدتها في مناسبة ميلادها.

أما الشيف التونسي الاشهر عالمياً تيسير قصوري فقد حضر من الامارات العربية المتحدة خصيصاً وأشرف مأدبة العشاء تاركاً بصمته الخاصة التي أشتهر بها ونال مجموعة من الجوائز العالمية نظراً لخصوصيتها.

يذكر أن صابرينا كوبو تميل الى مسيرة والدتها السفيرة بن خليفة الخيرية وهي تتابع الدراسات العليا تمهيداً للدخول الى السلك الديبلوماسي من منطلق جنسيتها الايطالية.