ملكة جمال ايران Lily ahmad ali : وضعوا السم في طعامي

كشفت ملكة جمال ايران 2019ـ Lily ahmad ali انها كانت قد تعرضت لمحاولة قتل، من تدبيير فتاة غربيةـ كانت تتردد غلى منزلها، في العاصمة البريطانية لندن، على انها احدى معجباتها وتتابعها بأستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملكة جمال ايران،   Lily ahmad ali
مصدر الصورة: جوجل

وأضافتLily ahmad ali، أن بطول المدة نشأت صداقة عادية بينهمان لكن ثمة غيرة كانت تلمسها بين الحين و الاخر في تصرفاتها، وبدأت تتقرب منها حتى كادت تقتلها بمادة سامة وضعتها في اكلها .

وقالت Lily : قمت بدعوتها الى مأدبة غداء في منزلي، و قد ساعدتني في اعداد الطعام، وبعد دقائق من تناول الحساء شعرت بألم في معدتي، و أعتقدت انه عارض صحي عابر، لكن الألم إزداد، وفوجئت بالصديقة تصر على مغادرة المنزل لارتباطها كما قالت بموعد عمل .

تابعت : اتصلت بالطبيب، و طلب مني الذهاب الى المستشفى، وبعد الاسعافات والفحوص، و كانت الصدمة حين اكد لي الطبيب ان ثمة مادة سامة ظهرت في التحاليل المخبرية، و ان مفعولها لم يكن مميتا، لأنني لم اتناول الكثير من الحساء.

Lily ahmad ali اشارت الى أن الشكوك تدور حول الفتاة التي زارتها وقالت : اختفت تماماً بعد الحادثة، خصوصاً اثر قيامي بتقديم شكوى لدى الجهات المختصة دون ان احمل المسؤولية الى أي شخص، رغم ان احداً لم يدخل منزلي غير هذه الصديقة التي ربما دفعتها غيرتها و هوسها بالشهرة الى الخطوة التي تعتبر جريمة .

Lily قالت انها استعانت بمرافق شخصي في المرحلة الراهنة و مازالت تبحث عن الفتاة التي عادت الى بلدها و اغلقت صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي .