محمد رمضان، هل أسقطه الجمهور أم هو أسقط هاني شاكر؟

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- يبدو أن الفنان المصري، محمد رمضان لم يدرس جيدا قيمة ما يقوم به، ورود أفعال الجمهور، معتبرا أن منطقة الساحل الشمالي بمصر، مكانا معزولا عن تقاليد الشعب المصري. البداية كانت من سوء تنظيم الحفل والنهاية كانت من سوء تصرف محمد رمضان.

محمد رمضان، هل أسقطه الجمهور أم هو أسقط هاني شاكر؟
مصدر الصورة: جوجل

الخلافات قبل ساعات من إقامة الحفل، وحصل رمضان على تصريح من نقابة الممثلين كي يتمكن من الغناء.

وبعد انطلاق الحفل اشتكى عدد كبير من الحضور بسبب تدافع الجمهور وعدم وجود تنظيم واضح، ما تسبب في غضب عدد كبير من الحضور.

خاصة وأن عددا من الحضور تسللوا إلى المسرح الذي يقف عليه محمد رمضان، وفشل الحراس في التعامل معهم، ما جعل رمضان يحاول التعامل مع الأمر بنفسه.

ولهذا السبب، سقط بعض الأفراد من على المسرح، ما دفع البعض للقول بأن رمضان تعمد إسقاطهم.

بداية سقوط محمد رمضان محمد رمضان ارتدى العديد من الأزياء في الحفل، والتي كان من بينها قميص، الذي كان مثار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن نقابة الموسيقيين طالبت رمضان بعدم التعري في حفله مجددا.

وقد تقدم عدد كبير من المحامين ببلاغات إلى النائب العام المصري، ضد الفنان هاني شاكر بصفته نقيبا للمهن الموسيقية في مصر، بسبب موافقته على منح رمضان تصريحا بالغناء، رغم إصداره هو نفسه قرارا بمنع مطربي المهرجانات من مزاولة المهنة، ولم يعرف بعد هل سيؤثر البلاغ على الحفل المنتظر للنجم الأسمر المقرر تنظيمه في استاد القاهرة قريبا أم سيعقد في موعده.

وتضمن البلاغ أن الفنان محمد رمضان أقام حفلاً لتقديم أغاني المهرجانات رغم أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارًا حذرت فيه جميع الهيئات المصرح لها بإقامة حفلات بمنع التعامل مع مطربى المهرجانات.

هاني شاكر أوضح سابقا أن تصاريح غناء محمد رمضان تصدر وفقا للبروتكول الموقع بين الإتحادات الفنية الثلاث في مصر بصفته عضوا في نقابة المهن التمثيلية، وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا عاجلا عقب أزمة خلع رمضان ملابسه في أول حفل غنائي له في مصر.