مجرمة أمريكية تقاضي بريانكا شوبرا من أجل علياء بهات

الهندفي / في مقابلة مع (هندوستان تايمز)، قالت مجرمة أمريكية أنا سوف ترفع قضية على ممثلة بوليوود الشهيرة، التي تحولت إلى هوليود، بريانكا شوبرا.

مجرمة أمريكية تقاضي بريانكا شوبرا من أجل علياء بهات
Source de l'image: - google

يأتي هذا على ضوء إعلان بريانكا شوبرا أنها سوف تقوم ببطولة فيلم سينمائي يعتمد على سيرة حياتها. المجرمة الأمريكية هي شيلا بيرنستيل، والمعروفة باسم ما أناند شيلا، وهي من أصل هندي سويسري، ومدانة سابقة باسم حركة راجنيش في عام 1986، وهي اعترفت بأنها مذنبة بمحاولة القتل والاعتداء لدورها في هجوم راجنيش الإرهابي 1984.

ورفضت المرأة البالغة من العمر 70 عامًا، والمحكوم عليها بالسجن لمدة 20 عامًا، بعد إدانتها بمحاولة القتل والاعتداء لدورها في هجوم راجنيش الإرهابي البيولوجي عام 1984، الإذن بإنتاج أي فيلم من هذا القبيل.

وقالت عن بريانكا، في مقابلة "أخبرتها أنني لا أسمح لها بتصوير فيلم لأنني لم اخترها.

وأضافت أنها رفعت القضية في سويسرا، كما بعثت لها رسالة عبر البريد الإلكتروني كشفت فيها عن رفضي لعمل الفيلم".

الفيلم "عرض إلين ديجينيريس"، عن سيرة تستند إلى حياة ما أناند شيلا، من إخراج باري ليفينسون. وتقول أناند شيلا إنه إذا تم إنتاج فيلم، فإنها تريد من الممثلة الشابة علياء بهات أن تلعب دورها على الشاشة الكبيرة.

شيلا قد حُكم عليها بالسجن لمدة 20 عامًا وتم إطلاق سراحها بعد 39 شهرًا في عام 1984 بسبب هجوم Rajneeshee الإرهابي البيولوجي الذي تضمن التسمم الغذائي لـ 751 شخصًا في دالاس، بولاية أوريغون.