رد غير متوقع من الفنانة اللبنانية قمر على حملها

الرؤية الإخبارية المصرية، دبي، الإمارات العربية المتحدة:- ردت المطربة اللبنانية قمر على منتقديها بسبب ظهورها في صورة تبدو فيها أنا حامل دون زواج، حيث تعرضت لتعليقات ساخرة على الصور، لترد بمنشور جريء على خاصية "القصص القصيرة".

رد غير متوقع من الفنانة اللبنانية قمر على حملها

وكتبت قمر في منشورها: "أنا حامل من الروح القدس.. لا أحد يتدخل، اليوم أي مخلوق يوجد بالحياة بإرادة الله.. من أنتم حتى تحكموا على روح خلقها الله، أو تحرموا، وتُحلّوا خلق الله"، مضيفة: "أنا ما عندي مشكلة أكون single mother".

وأضافت قمر: "بدي قول لكل امرأة ما تخلت عن أولادها، وكانت الأم والأب بنفس الوقت، وشايلة مسؤولية كبيرة على أكتافها: "أنتِ قوية وبكل فخر".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية قمر أغنية: "Kiss My Lips"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع "يوتيوب".

وقد تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بإعلان الفنانة اللبنانية قمر عن حملها دون زوج، بل وتطاولها على الديانة المسيحية .

وتساءل الجمهور ماذا ستخبر طفلها حين يكبر عن والده وعن شعوره حين يسخر منه من حوله أنه طفل زنا .

وتبلغ قمر من العمر 35 عاماً وهي معروفة باعمال التعري وأثارة المراهقين عبر الصور التي تظهر مناطقها الحساسة وممارسة الأغراء ، ولديها طفل يدعى جيمي ، وقد كشفت في وقت سابق انها تربت بالشوارع بعد مقتل والدها وعاشت الفقر ، وأكدت أنها تربت في ملجأ للأيتام بعد مقتل والدها ولا تخجل من الحالة والفقر الذي كانت تعيشه في ماضيها .