توتر العلاقة بين ميسي وبرشلونة

الرؤية الإخبارية المصرية:- يبدو أن الأرجنتينى، ليونيل ميسي اتخذ قرارا بأن تكون النهاية مؤسفة مع نادي برشلونة، وقد وصلت العلاقة بين نجم الفريق الكاتالوني وناديه إلى طريق مسدود.

نجم الفريق الكاتالوني، ليونيل ميسي يتحدى إدارة نادي برشلونة
Source de l'image: - google

فقد وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني قائمة مت العقوبات المسلطة على ميسي، بعدما رفض الخضوع إلى الإختبارات الصحية الروتينية وفحض فيروس كورونا، مؤكدا إصراره على قراره الذي اتخذه بعدم الحضور، وأعلم به إدارة النادي.

و بعد تمرده على النادى وعدم الحضور لإجراء فحص كورونا قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد، تستعد إدارة برشلونة لتطبيق لائحة العقوبات ضد ميسي، وذلك إذا غاب عن التدريب الرسمي الأول للبارسا، ثم المران الثانى.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، فإن إدارة برشلونة ستبدأ بعقوبة إيقاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن المشاركة مع الفريق الكتالونى مع خصم راتبه من يومين إلى 10 أيام.

وأضافت الإذاعة أنه فى حال استمرار التمرد من جانب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سيتم خصم 25% من راتبه مع برشلونة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن ليونيل ميسي أخطر إدارة برشلونة عن طريق محاميه بفسخ العقد من طرف واحد، فى خطوة لإعلان التحدى لإدارة جوسيب ماريا بارتوميو.

وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يخطرهم فيه برغبته فى تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية كل موسم والمُدرج بعقده المنتهى فى يونيو 2021، لكن أكد مسئولو النادى أن موعد تفعيل هذا البند انتهى فى 10 يونيو 2020 ، وإذا أراد اللاعب الرحيل عليه بدفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 700 مليون يورو.