ترحيل الفنانة المصرية، صفاء مغربي باعتبارها متوفاة

دبي، ديلي تايمز:-- قررت السلطات الكندية ترحيل الفنانة المصرية، صفاء مغربي واعتبرتها متوفاة، وانها مجرد فتاة تنتحل شخصية الفنانة، بحسب ما قالت على حسابها على فيسبوك.

ترحيل الفنانة المصرية، صفاء مغربي باعتبارها  متوفاة

وكتبت صفاء: “أنا في مصيبة كبيرة ترحيل من كندا.. أنا صفاء جمال مغربي أحمد من مواليد سوهاج 28 جوان 1987، ومتزوجة المخرج يوسف شرف الدين ولدي طفلان يوسف وعلي”.

وتضيف: “الترحيل 7 مارس 2021 بسبب إتهام إني منتحلة شخصية ممثلة اسمها صفاء مغربي التي هي أنا، وأرسلت لهم إثباتات من مصر ولكن اعتبروها أن زوجي كمخرج أعدها لي ولم يعترفوا بها وأن صفاء مغربي ماتت بسبب إشاعة الوفاة وإن أنا كصفاء جمال مغربي أحمد أدعي إن هي وأنا دخلت على اسمها”.

وتابعت “مصدرهم صوري على غوغل يعني بميك أب، ولما شافوني كنت لسه والدة قيصرية وبدون ميك أب ومريضة، وقالوا لست أنا، أنا مواليد 1987 وخبر كان 1977 اعتمدوا على الأخبار وليس أنا”.

عن شعورها بعد معرفة القرار قالت: “أنا اتدمرت نفسيا، كوابيس ورعب وانهيار ومهدئات.. في مصر تم طردي من مسرحية “باب الفتوح” بسبب إشاعة وفاة أنا اتظلمت فيها، ومنعوني من العمل بسببها ولا أحد في مصر يريد التعامل معي بسبب الشائعة، وجئت إلى كندا لأن كل عائلة زوجي هنا كنديين لبنانيين وابني يتربى مع إخواته وأهله وبدأت من الصفر”.

وتناقلت سابقا بعض الصحف والمواقع خبر وفاة الفنانة الشابة صفاء مغربي عن مسؤولها الإعلامي. ونفى زوجها المخرج يوسف شرف الدين الشائعة بعدها بعدة ساعات، قبل أن يتهمها عدد من الفنانين بترويج شائعة وفاتها من أجل الشهرة.