تامر أمين يواجه السجن بسبب ميريهان كيلر

الرؤية الإخبارية المصرية: يواجه الإعلامي المصري، تامر أمين عقوبة السجن لمدة عامين، وغرامة قدرها 50 ألف جنيه مصري لإيقاف التنفيذ، مع غرامة بمبلغ 40 ألف جنيه مصري، للإدعاء المدنى، وذلك على خلفية اتهامه بسب وقذف عارضة الأزياء المصرية ميرهان هشام عبد القادر، والمعروفة باسم ميريهان كيلر.

كانت عارضة الأزياء، ميريهان كيلر 28 عاماً، قد اتهمت تامر أمين بتشويه سمعتها في أثناء تناوله وحديثه عن واقعة تحرش لاعبي المنتخب المصري بها

وكان تامر أمين يواجه الاتهام بسب وقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة لميريهان كيلر المقيمة في الإمارات.

وكان محامي ميرهان كيلر قد تقدم ببلاغ رسمي أفاد فيه أنه أثناء إقامة بطولة الأمم الأفريقية بالعاصمة المصرية القاهرة، قام بعض لاعبي المنتخب المصري بالتحرش عن طريق صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بعارضة الأزياء مريهان هشام.

وبمجرد إعلان العارضة مريهان تعرضها للتحرش، وجه لها تامر أمين السب والقذف والسخرية والتنمر وذلك خلال تقديمه برنامجه والذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، ويشاهده الملايين من المتابعين.

كانت عارضة الأزياء، ميريهان كيلر 28 عاماً، قد اتهمت تامر أمين بتشويه سمعتها أثناء حديثه عن واقعة تحرش لاعبي المنتخب المصري بها في 24 يونيو 2020 عبر برنامج تلفزيوني، مستخدما كلمات ساخرة وتتضمن ازدراء وإهانة لها.

عارضة الأزياء، ميريهان كيلر التي كانت سببا في الإطاحة باللاعب المصري عمرو وردة بعد ادعاءها بأنه تحرش بها، عادت واتهمت الإعلامي تامر أمين بتشويه سمعتها، وفي دعوتها طالبت كيلر بتعويض قدره 1,4 مليون درهم بعد تشويه صورتها من قبل الإعلامي، بعد إعلانها تحرش 3 لاعبين بها.

وبعد أزمة ميرهان كيلر ولاعب المنتخب، وكشف عارضة الأزياء الشهيرة عن تحرش بعض لاعبي منتخب كرة القدم المصري بها، وضع الإعلامي تامر أمين صورة العارضة ميريهان إلى جانب الممثل محمد رمضان، في محاولة للسخرية منها ومن ملامحها.