خيانة بيرين سآت لزوجها المغني كينان دوغلو، تريندنغ الصحف التركية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- النجمة التركية، بيرين سآت كانت حديث الصحف بعد خبر خيارنتها لزوجها المغني كينان دوغلو، وقد اضطرت للدر على تلك الشائعات.

خيانة بيرين سآت لزوجها المغني كينان دوغلو، تريندنغ الصحف التركية
مصدر الصورة: إنستغرام

وقالت بعض الأخبار أن بيرين سات خانت زوجها مع نجم عالمي شهير، مما كان سببا في مشاكل بينها وبين زوجها. وكان الصحفي التركي، أوغور ألكابار قال في تقرير له عبر صحيفة Posta، أن بيرين سآت تعيش علاقة "عشق ممنوع" مع الـ DJ الفرنسي ماجا ، وذلك على الرغم من استمرار زواجها بالممثل كينان دوغلو وعدم انفصالها عنه، مما يعتبر خيانة له.

بيرين سآت نفت بشكل غير مباشر ما تحدثت عنها التقارير، حيث نشرت صورة حديثة لها من عطلتها الصيفية مع اثنتين من صديقاتها، وبدت في الصورة متألقة ومشرقة حيث أطلت بمايوه بكيني رقيق، وكأنها تؤكد أن الأمور بخير وأنها تعيش حياتها بشكل طبيعي بدون أية مشكلات بينها وبين زوجها.

وكانت بيرين سات، قد عاشت مؤخراً حالة من الحداد بعد وفاة أحد أصدقائها المقربين في حالة من الحداد، ورغم تزايد انتقادات الصحفيين الأتراك ومطاردتهم لها بشكل دائم لسؤالها عن أنباء طلاقها، إلا أنها كانت تتجاهلهم تماماً.

بيرين سآت قد انتهت مؤخراً من تصوير مسلسلها الجديد "الهدية" مع النجم محمد جونصور، وهو من إنتاج Netflix وسيتم عرضه قريباً.