انجي خوري في فيديو ساخن اثار غضب متابعيها

تم تسريب فيديو ساخن، ظهرت فيه الفنانة الاستعراضية السورية، نجوى خليق الله، والمعروفة باسم “إنجي خوري”، في السرير مع شاب، وقال متابعوها أنه لبناني.

وأظهر الفيديو المسرّب، والذي أشار البعض إلى أنه تمَّ سحب المقطع بعد اختراق هاتفها المحمول، “خوري” إلى جانب شاب لبناني في غرفة النوم، يتبادلان القبلات الساخنة.

وأشار المتابعون إلى أنَّ تاريخ تسجيل المقطع يعود إلى أشهر ماضية. وكانت “إنجي خوري”، قد كشفت في بثٍ مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن علاقة حب جمعتها بالناشط اللبناني “ربيع الزين”، مشيرًة إلى أنَّ تلك العلاقة استمرت لمدة 4 سنوات.

وقبل أشهر، كشفت “خوري” عن حادثة اختطافها وضربها وتعنيفها من قبل المغني اللبناني “آدم”، وقالت إنَّ الفنان آدم استدرجها إلى منطقة صبرا بمحافظة جبل لبنان جنوبي العاصمة بيروت، وضربها واحتجزها لمدة يومين وهي مقيدة، على خلفية الخلاف المندلع بينها وطليقة آدم، الفنانة الاستعراضية اللبنانية، قمر.

“إنجي خوري” اكتسبت شهرة كالعديد من “فنانات الاستعراض” اللبنانيات، بطريقة العري على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل جذب المتابعين دون تقديم أي محتوى هادف، باستثناء مقاطع بث مباشر يتخللها الشتائم والكلام الذي يصنف تحت مسمى “المستوى الهابط”.