النجمات الأكثر خضوعا لعمليات التجميل، في مقدمتهم حليمة بولند، ودنيا بطمة

#الرؤية_الإخبارية_المصرية، دبي، الإمارات العربية المتحدة:- تقنيات الفيلر والبوتوكس وعمليات التجميل جعلت من نجمات العالم العربي وجوها جديدة، البعض منها كانت موفقة، والبعض الآخر كان فاشلا.

النجمات الأكثر خضوعا لعمليات التجميل، في مقدمتهم حليمة بولند، ودنيا بطمة

في هذا الألبوم: الممثلة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية ، سوسن هارون، الفنانة المغربية، دنيا بطمة، المذيعة، داليا نعيم، ةالإعلامية، حليمة بولند ، وهن أبرز النجمات اللاتي خضعن لعمليات تجميل بدلت وجوههن.

الممثلة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية ، سوسن هارون التي تعرضت لموجة من الانتقادات من متابعيها الذين عبروا عن غضبهم بسبب ما أسموه "محو ملامحها وزراعة رأس جديد".

الفنانة المغربية، دنيا بطمة، لا تمر إلا شهور قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

المذيعة، داليا نعيم خضعت للكثير من العمليات، وهو الأمر الذي لاحظه الكثيرون بسبب التغير الكبير في ملامحها.

الإعلامية، حليمة بولند أثارت الجدل بإطلالتها وبتغير ملحوظ في وجهها في وقت قصير، فقبل أحدث إطلالاتها والتي شبهها الجمهور فيها بعدد من المشاهير بينهم مريم حسين، وإلهام الفضالة.