الحكم بالسجن على المغربية مريم حسين

الامارات العربية المتحدة-دبي:- حسم القضاء في دبي قضية الفنانة المغربية، مريم حسين، والقائمة بينها وبين الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمي.

القضاء في دبي يحسم قضية إبعاد مريم حسين
Source de l'image: - google

وقضت محكمة دبي بسجن المغربية مريم حسين، وإبعادها عن الإمارات بتهمة هتك العرض والسب والشتم، وتبرئة الإعلامي صالح الجسمي من جميع التهم المنسوبة إليه، في حكم غير قابل للاستئناف.

وكانت المحكمة قد أصدرت في وقت سابق حكما يقضي بإدانة الطرفين مريم حسين بالسب والقذف، وصالح الجسمي بالسب والقذف، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، بالإضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.

كما سيتم دفع 5 ألاف درهم كغرامة متبادلة، وتقوم مريم حسين بدفع غرامة أخرى قيمتها 50 ألف درهم للطرف الثالث وفاء الخالدي، وبرأت المحكمة مريم حسين من تهمة التصوير وهي القضية الرئيسية، وهو ما يعد حكما ابتدائيا وعليه تم الاستئناف والذي كسبه الجسمي مؤخرا.

وأعربت مريم حسين عن غضبها من الحكم الصادر ضدها، مؤكدة أن الله سينتقم لها ممن تدخلوا في حياتها لإفسادها.

وكانت محكمة جنح دبي قد أصدرت حكما ابتدائيا بسجن الفنانة المغربية مريم حسين مدة 3 أشهر والإبعاد عن الإمارات، بتهمة هتك العرض مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية، وبراءة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي في القضية ذاتها، بحسب ما أعلنته محاميته الإماراتية حوراء موسى، على “تويتر”.