إدانة دنيا بطمة

الرؤية الإخبارية المصرية:- غابت الفنانة المغربية، دنيا بطمة عن جلسة النظر في قضية "حمزة مون بيبي"، وقدم محاميها شهادة طبية توضح أن حملها الثاني أصبح مهددا بالإجهاض.

اعترفات شقيقة دنيا بطمة
Source de l'image: - google

وحضرت إحدى الطين تقدموا بشكواولا في القضية وهي مصممة الأزياء، سهام بادة المشهورة بإسم "سلطانة" كما تم التحقيق مع ابتسام بطمة شقيقة المتهمة الرئيسية في القضية.

وبحسب ما تداولته وسائل الإعلام، فإن ابتسام بطمة اعترفت بتورط شقيقتها دنيا بطمة في تشويه سمعة بعض الفنانين، وكانت توصي متابعيها بمهاجمتهم إذا ما اختلفوا معها، أو قالوا تصريحات لا تعجبها.

وقالت إبتسام بطمة أن شقيقتها حرضت المعجبين بها على الهجوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على نشر تعليقات ضد سعيدة شرف، وتسويق صورة سيئة عنها، بعدما هاجمتها في حوار صحفي.

ابتسام اعترفت ايضا بأن شقيقتها طلبت منها تحريض متابعي حساباتها على مهاجمة المغنية رقية ماغي ومدير أعمالها، من خلال التشهير بهما، واستهدافهما بتعليقات ومنشورات تشوّه صورتهما وسمعتهما.

كما أقرت بأن دنيا بطمة دعت متابعيها إلى مهاجمة والتشهير بالمغنية رجاء بلمير.

وصرّحت بأنها كانت برفقة أختها عندما نشرت تعليقات تسيء إلى مصممة الأزياء "سلطانة". واعترفت بأن شقيتها أهانت صاحب حساب “إلياس كرم” بسبب عدم رضاها عن قيامه بإهداء لباس تقليدي مغربي للمغنية اللبنانية نجوى كرم.

كما قال مصفف الشعر، جواد قنانة أنه وضع صورا لمجموعة من الفنانات عند افتتاح محله التجاري، بينها صورة دنيا بطمة التي طلبت منه إزالة صورة المغنية جميلة البدوي، وعندما رفض انهالت عليه بالسب والشتم، قبل أن يجد نفسه عرضة للتشهير على حساب "حمزة مون بيبي" لمدة أسبوع متواصل.

وعندما نشر تدوينة على حسابه هدد فيها بنشر تسجيلات صوتية لها تتحدث فيها بسوء عن مجموعة من الفنانين، توقف حساب “حمزة مون بيبي” عن مهاجمته، وهو ما جعله متأكدا من علاقة دنيا بطمة بهذا الحساب المثير للجدل.