بالفيديو، فيفو إينرجي تونس تدعم رالي عليسة في دورته الرابعة وكأس Shell FuelSave للأقل مخالفات

تونس/ عوض سلام/ تم الإعلان في تونس عن الدورة الرابعة من رالي عليسة التي تنتظم  من28 ديسمبر 2017 الى 3جانفي2018، خلال لقاء صحفي جمع مدير الهيئة المنظمة، الطيب بوحجر، ومدير الإتصال بشركة فيفو إنيرجي تونس، سنية دمق، وممثلين عن الشركات الراعية للرالي وهي الخطوط الجوية التونسية و الديوان الوطني للسياحة التونسية، بوسائل الإعلام التونسية والعربية المعتمدة في تونس، وبحضور سفيرة كندا في تونس، كارول ماكوين، ونجمة الرالي التونسية هند الشاوش.

جانب من المؤتمر الصحفي للإعلان عن رالي عليسة في دورته الرابعة

وقد تطرق الطيب بوحجر خلال اللقاء الذي إنعقد في فضاء بيوا بمنطقة البحيرة، 7 كيلومترا عن تونس العاصمة،   إلى الطابع السياحي، والترفيهي، والرياضي، لهذا الحدث  الرياضي النسائي، حيث تشارك سيدات و آنسات من   كندا، فرنسا، بلجيكا، الجزائر، المغرب، تونس.

و رالي عليسة ” هو رالي نسائي دولي للسيارات، يعتمد على التحكّم في القيادة بسرعة محددة  (أقصاها 63 كلم / ساعة في جميع مراحل السباق)، كما يفرض احترام قوانين الطرقات و السلامة المرورية.

وتدعم شركة “فيفو إنرجي تونس”، هذه الدورة من رالي عليسة ، حيث سيتم تتويج الطاقم الفائر الذي سيكون قد ارتكب أقل عدد من المخالفات، ب”كأس شال فيول سايف Shell FuelSave trophée”

وشركة “فيفو إنرجي تونس”، التي  توزع منتجات “شال” في تونس، منذ أكثر من ست سنوات، صاحبة مبادرات تصب في مجال السلامة المرورية والاقتصاد في الطاقة، وذلك من خلال برامج توعوية وتربوية في هذين المجالين، وكان أخرها، برنامج نوفرو قطرة بش نبنيو غدوة و الذي يحقق نجاحا كبيرا.

هذا الرالي، طيلة 7 أيام على الطريق، سيمر بمجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية التونسية: من طبرقة عاصمة المرجان عن طريق بنزرت ثم قفصة  وزيارة الى الواحات  مرورا بتوزر ثم الحمامات.