” أويليبيا” ترعى مشاركة نسيم سعد، البطل التّونسي في مسابقة” RedBull Car Park Drift” بتونس

تونس/ عوض سلام/ شهدت ضاحية قرطاج من تونس العاصمة الحدث الرّياضي والفرجوي المميّز RedBull Car Park Driftفي دورته الخامسة.

وقد استقطبت هذه التّظاهرة السّنويّة كعادتها آلاف من المولعين بالرّياضة الميكانيكيّة ووسائل الإعلام الوطنيّة والعربيّة وهواة Driftمن كافّة مناطق الجمهوريّة الّذين تابعوا خلال أربع ساعات عروضا استثنائيّة للقيادة والتحكّم في السيّارة في ظروف قصوى وفي إطار رياضيّ آمن.

وفي رياضة الدّرفت، يلتحم حبّ المغامرة والسّرعة ومهارات الانجراف مع فنون السّياقة والداء العالي لمحرّكات السيّارات.

وأعلنت” أويليبيا” تونس عن مساندتها الرّسمية لهذه المسابقة للسّنة الرّابعة على التّوالي وعن مواصلة دعمها لمشاركة البطل التّونسي في Driftنسيم سعد، “ملك الدّرفت” الوطنيّ لسنة 2017.

نسيم سعد قاد سيّارته من نوعBMW بعد إدخال عدّة تعديلات وتحسينات مع اعتماد محرّك جديد عالي الآداء صنفM50 turbo (بقوّة 600 حصان).

وقامت “أويليبيا” تونس بتزيين سيّارته ولباسه الرّياضي وطاقمه الفنّي بألوان زيوت المحرّكات” اكسال” Accel الّتي تمّ تصميمها واختبارها لتتلاءم مع ظروف القيادة الصّعبة.

كما أطلقت “أويليبيا” تونس مؤخّرا حملة ترويجيّة في شبكتها لمحطات الخدمات للتّعريف بالحدث وشاركت في إعداد وتهيئة فضاءات السّباق والمدارج بمعّدات رياضيّة وإشهاريّة عصريّة.

وتنتظم الأدوار التّمهيديّة للمسابقة يوم الجمعة 24 أوت بموقف سيّارات المسرح الأثري بقرطاج من أجل الترشّح إلى النّهائيات، وذلك بإشراف الجامعة التّونسيّة للسيّارات وبحضور عبدو فغالي، بطل الرّاليات العربيّ ومحترف الدرِفت الأسطوري، صاحب الرّقم القياسي العالميّ لموسوعة غينيس لأطول درفت.

وستقيّم لجنة تحكيم متخصّصة آداء ونتائج السّائقين التّونسيّين من أجل الفوز بلقب “ملك الدّرفت” الوطنيّ لهذه السّنة وتمثيل بلادنا في النّهائيّات الإقليميّة للشّرق الأوسط وافريقيا الّتي ستدور بلبنان يوم 23 سبتمبر 2018. ويذكر أنّ الدّخول مجانيّ في مسابقة ”RedBull Car Park Drift ”.