ملكة جمال العراق السابقة، سارة عيدان مع رئيس الموساد

الرؤية الإخبارية المصرية:- نشرت ملكة جمال العراق السابقة، سارة عيدان التي تحمل الجنسية الأمريكية، على صفحتيها بموقعي التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام، مع رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، يوسي كون.

صور لملكة جمال العراق سابقا، سارة العيدان مع يوسي كوهين
Photo source: - Compilation of news visibility from Google

الصور تم إلتقاطها بعد الانتهاء من مراسم توقيع اتفاق السلام بين إسرائيل وكل من الإمارات والبحرين مع رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو برعاية الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وقد أثارت صور سارة عيدان مع يوسي كوهين العديد من الأسئلة حول طبيعة العلاقة التي تربطها برئيس جهاز الموساد؟ ولماذا كان من بين المدعوين لحضور مراسم التوقيع على الاتفاق، دون أن يكون لها صفة رسمية.

وعلقت ملكة جمال العراق للعام 2017، على صور أخرى جمعتها بالمبعوث الجديد لإسرائيل لدى الأمم المتحدة، جلعاد إردان، بأنه "يوم تاريخي في البيت الأبيض، حيث توقيع اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين".

وأضافت: "المؤمنون بنظريات المؤامرة سيستخدمون هذه الصورة ليكرروا ادعاءهم بأني عميلة للموساد، أتوق لذلك".

سارة عيدان تعرضت لانتقادات وصلت إلى حد المطالبة بسحب جنسيتها حين نشرت صورتها مع ملكة جمال إسرائيل خلال الاستعدادات لمسابقة ملكة جمال العالم لعام 2017 في لاس فيغاس.

وشاركت سارة عيدان في حملة دبلوماسية قادتها تل أبيب في الأمم المتحدة، في نوفمبر 2019، بهدف وضع قضية اللاجئين اليهود من الدول العربية على جدول أعمال المنظمات الدولية.

وتحمل سارة عيدان الجنسية الأمريكية بجانب العراقية، وسبق أن دعت العراق إلى السلام مع إسرائيل، وذلك خلال حديث صحفي.