نجمة هوليوود هالي بيري في علاقة برجل يصغرها بـ 16 عاماً

كشفت نجمة هوليوود هالي بيريHalle Berry ، أنها على علاقة برجل أصغر منها  بـ 16 عاماً، حيث نشرت صورة تجمعهما، على حسابها الخاص على انستغرام.

هالي بيري علقت عليها بكلمة واحدة قالت فيها: "توازني"، وذلك لتأكيد علاقتها بالمنتج الموسيقي أليكس دا كيد، وذلك بعد تكهنات صحفية رفضت هي التعليق عليها طوال الفترة الماضية لأنها أرادت أن تبتعد لفترة عن الأضواء منذ طلاقها من زوجها السابق أوليفيير مارتيني.

هالي بيري عمرها 51 عاماً، بينما أليكس دا كيد 35 عاماً فقط

هالي بيري عمرها 51 عاماً، بينما أليكس دا كيد 35 عاماً فقط، والذي قام بإعادة نشر الصورة أيضاً عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قررا إعلان علاقتهما بعد أن شاهدهم الناس في لحظة مميزة خلال حفلLOVE x Miu Miu في فعاليات أسبوع لندن للموضة.

 هالى بيرى صدمت محبيها بعد أن نشرت صورة أخرى مزعجة، ظهرت فيها وهي تجلس على قاعدة المرحاض، حيث تعرضت لانتقادات شديدة من جانب متابعيها، مؤكدين أن اختيارها لهذه الفكرة للتصوير ليس ملائماً لسنها أو صورتها التي اعتاد الجميع عليها، وأن هذا التصرف يليق بالنجمات المحبات لإثارة الجدل والبلبلة.

هالى بيرى حققت شهرة عالمية بفيلمCat Woman، ثم قدمت بعده عدة أعمال ناجحة، من بينها: "Father Hood" و"Losing Isaiah" و"The Rich Man's Wife" و"Bulworth"  و"X-Men" و"Die Another Day" و"Perfect Stranger".