تونس: السهرة الثالثة الكبرى (Fight Night 3) في رياضة " الكيك - بوكسينغ "

تونس/ متابعات/ عوض سلام/ تنتظم اليوم السهرة الثالثة الكبرى (Fight Night 3) في رياضة " الكيك - بوكسينغ " بقاعة سيدي بوسعيد التي ستقدم لعشاق هذه الرياضة 10 أبطال آخرين سيعتلون الحلبة لتقديم أفضل ما عندهم حيث ستكون هناك لقاءات تجمع بين البطل سيف الدريدي والبطل إبراهيم البحري، ولقاء بين البطل يوسف المهذبي والبطل علاء بن أوحيدة، ومقابلة ثالثة بين البطل مكرم المحمودي والبطل وجدي الجربي إلى جانب اللقاء الذي سيجمع البطل أحمد المحمدي ومروان الشيحي .

السهرة الثالثة الكبرى (Fight Night 3) في رياضة " الكيك - بوكسينغ " بقاعة سيدي بوسعيد

أما في صنف الإناث فتشهد السهرة منافسات نسائية قوية تجمع البطلة المتألقة أريج زعفور التي ستواجه البطلة مها الطويبي في وزن 57 كلغ والبطلة نورس الخلصي التي ستواجه البطلة منال الحجري في وزن 57 كلغ أيضا .

كما يتضمّن برنامج السهرة العديد من العروض الموسيقية والفنية في أجواء منعشة على شرف عشاق هذه الرياضة التي ما فتئت تشدّ إليها الأنظار وتجلب نحوها المزيد من المتابعين والعشاق منذ مدة .

وتجدر الإشارة إلى أن التذاكر الخاصة بهذه السهرة  متوفرة على موقع " Teskerti.tn " بداية من 10 دنانير .

وكان الملاكمون ( 18 ملاكما ) إلتقوا في ندوة صحفية تقليدية لتقديم أنفسهم للصحافيين ومن أجل تبادل بعض عبارات التحدي الضرورية في مثل هذه المناسبات .

ودارت الندوة الصحفية بحضور الشاذلي لصرم منظم " Tk1 " وشمس الدين السقّا نائب رئيس الجامعة التونسية للكيك - بوكسينغ والملاكمين الذين سيشاركون في هذه السهرة الحدث التي تنظمها أول رابطة تونسية محترفة للكيك - بوكسينغ (TK 1 ) بدعم من الجامعة التونسية لهذه الرياضة . وقد أصبحت هذه السهرة منذ إطلاق نسختها الأولى موعدا منتظرا ولا غنى عنه بالنسبة إلى عشاق هذا الفن النبيل .

وتجمع هذه السهرة (Fight Night 3 ) بين ملاكمين سيدافعون عن ألقابهم وملاكمين آخرين يحلمون بأن يخطّوا من خلالها طريقهم نحو المجد في عالم الملاكمة .

لذلك تلوح هذه السهرة واعدة وثرية من حيث العروض المنتظرة حيث سيتمتّع عشاق اللعبة بمشاهدة لقاءات من الطراز الرفيع لعلّ أهمّها اللقاء الذي سيجمع في وزن 63 كلغ البطلين عبد الرحمان الطرابلسي وأيمن بوسالمي واللقاء الذي سيضع في وزن أقل من 85 كلغ البطل عبد الرحمان الدريدي وجها لوجه مع البطل مهدي بوعزيز .