نتائج سهرة Fight Night 3 لـ" الكيك –بوكسينغ" بين المتوقعة والمفاجئة

تونس/ متابعات/ شهدت قاعة سيدي بوسعيد -شمال شرق تونس العاصمة -النسخة الثالثة من السهرة الكبرى (Fight Night 3) في رياضة " الكيك -بوكسينغ "، جمعت 18 ملاكما من الأبطال والبطلات في هذه الرياضة.

Fight Night 3 حملت معها نتائج كان بعضها منتظرا والآخر فاجأ الحاضرين من جمهور ومختصين

Fight Night 3 حملت معها نتائج كان بعضها منتظرا والآخر فاجأ الحاضرين من جمهور ومختصين.

ففي وزن أقل من 85 كلغ فاز عبد الرحمان الدريدي على مهدي بوعزيز وآلت الكلمة في اللقاء المثير لوزن أقل من 65 كلغ إلى أيمن بوسالمي أمام عبد الرحمان الطرابلسي.

وفي بقية اللقاءات تفوّق الملاكم رامي قنّيش على الملاكم " وجيه ويدر " وانتصر وجدي الجربي على الملاكم مكرم المحمودي وحسم الملاكم الأمر لفائدته بالضربة القاضية أمام الملاكم يوسف المهذبي فيما أجمع الحكام على فوز الملاكم إبراهيم البحري على الملاكم سيف الدريدي .

أما في صنف الإناث فقد تفوقت نورس الخلصي على منال الحجري بإجماع الحكام ويعتبر هذا الانتصار تحديّا لهذه الملاكمة التي ثأرت لنفسها بعد خيبة الأمل التي واجهتها في الدورة الأولى من هذه المسابقة.

من جهة أخرى استطاعت أريج الزعفوري أن تقتلع الفوز من مها الطويبي وهي نتيجة كانت تقريبا منتظرة نظرا لما عرفت به أريج من جدية كبيرة وشغف كبير برياضة " الكيك -بوكسينغ «.

وتضمّن برنامج السهرة العديد من العروض الموسيقية والفنية التي أمّنها خاصة لطفي بوسدرة و " نوردو «على شرف عشاق هذه الرياضة.