أجمل لقطات نجوم الفن والكرة في احتفالات المغرب بذكرى المسيرة الخضراء

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، ا مدينة العيون المغربية: عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية شاركوا في المباراة الاستعراضية على ملعب الشيخ "لغظف"، والمنظمة على هامش احتفالات المغرب بذكرى المسيرة الخضراء، التي تصادف 6 نوفمبر من كل عام.

خطف عدد من النجوم العالميين الأنظار مثل الأسطورة البرازيلية اللاعب رونالدينيو، لاعب فريق برشلونة السابق الذي كان في استقباله بطل المصارعة المغربي "عثمان زعيتر"

وخطف عدد من النجوم العالميين الأنظار مثل الأسطورة البرازيلية اللاعب رونالدينيو، لاعب فريق برشلونة السابق الذي كان في استقباله بطل المصارعة المغربي "عثمان زعيتر" في مطار المنارة، بعدما وصل إلى مدينة مراكش ونقله عبر سيارته الخاصة.

كما حرص العديد من الفنانين والنجوم على التقاط الصور مع النجم البرازيلي مثل الفنانة غادة عبد الرازق والمطربة المغربية سلمى رشيد، أما لاعب الكرة السابق خالد الغندور فحرص على التقط صور تذكارية مع اللاعب الفرنسي ديفيد تري زيجيه واللاعب السنغالي الحاج ضيوف، ونشرها على صفحته على إنستغرام.

 ونشرت المطربة العراقية شذى حسون مقطعاً غنائياً أثناء احتفالها بذكرى المسيرة الخضراء من مطار مراكش المنارة الدولي مع الفنانة غادة عبد الرازق، والمطربة سلمى رشيد أثناء توجههن إلى مدينة العيون لحضور الاحتفال.

{vembed Y=LEolhT33QxM}