نجوم الشاشة الفضية الذين اعتزلوا في نهاية القرن الماضي، أين هم؟

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة-نجوم الشاشة الفضية الذين اعتزلوا الفن خلال القرن الماضي، تغيروا كثيرا من ناحية توجهاتهم، وأيضا من شكلهم، فأين ذهبوا؟ وماذا يفعلوا الآن؟

من هؤلاء النجوم:

نجوم الشاشة الفضية الذين اعتزلوا في نهاية القرن الماضي، أين هم؟

"بليك تومي" و "ديلان تومي"

التوأم "بليك" و"ديلان" من سلسلة"full house"، بعد ابتعادهما عن الشهرة يعيشان حياة طبيعية، "بليك" يعمل رجل إطفاء، و"ديلان" رسام.

تيفانى ثيسين.

كانت تقدم برنامجا تلفزيونيا عن المراهقة، وما يحتاجه الشباب والفتيات في هذه المرحلة، وقامت بالتمثيل في عدة أعمال تليفزيونية، وبعد الاعتزال قررت العيش لبيتها وطفليها.

توبير جريس

لعب دور "إريك" في برنامجThat 70’ s Show ثم ترك شاشة التليفزيون للتركيز على العمل السينمائي، وبالفعل تميز في عدة أفلام، مثل الرجل العنكبوت والرجل الآلي العملاق.

آدم لامبرغ

لا أحد يستطيع أن ينسى"جوردو" من "ليزى ماجوايير"، شخصيته المفضلة في قناة "ديزنى"، وبعد تألقه في هذا العمل اختفى عن عالم الأفلام والشهرة والتحق بجامعة كاليفورنيا لدراسة الجغرافيا.

جيريمى جاكسون

رأينا "جيريمى" يكبر من خلال دوره في لعبة هوبي في سلسلة"Baywatch" ثم تورط في إدمان المخدرات، واختفى عن الأعين حتى ظهر في عام 2011 كضيف في حلقة مع الدكتور "درو" للتحدث عن تجربته في الخروج من دائرة الإدمان.

أريانا ريتشاردز

البعض قد يتذكر صورتها في الطفولة، ولكنها اختفت عن العالم فجأة، واتجهت لدراسة الرسم، ونجحت حاليا في عمل لوحات ذات طابع مختلف، وتعيش في ولاية "أوريغون".

ماري كيت وآشلي أولسن

اختفى التوأمان اللذين شاركا في عرض"Full House" لمدة 8 سنوات، حتى اختفيا من شاشة التليفزيون عندما بلغا 18 عاما وغيّرا مسارهما الوظيفي، وأصبحا مهتمين بالأزياء، وبعض الأعمال التجارية الخاصة بالموضة

{vembed Y=SnxtqFYdnTg}