شمس البارودي وحنان ترك تعلقان على حلا شيحة

تلقت الفنانة حلا شيحة الكثير من الانتقادات والتعليقات التي تبين من خلالها استياء جمهورها من خلع الحجاب .

التعليقات من جانب الفنانات المصريات المحجبات كانت قاسية على الرغم أن منهن من عاد إلى التمثيل بالحجاب مثل الفنانة حنان ترك.

حنان ترك فاجأت الجميع بحذف كل صورها من حسابها على إنستغرام، والبعض فسر هذا التصرف على إنه احتجاج منها على خلع حلا شيحة للحجاب مع عودتها للتمثيل، خاصة وأن كان للفنانة الشابة يد في حجاب واعتزال الأخيرة من البداية.

حلا شيحة متزوجة من شخص يدعى يوسف هيرسن ولديها منه أربعة أبناء وهم هنا وخديجة وأحمد وعائشة.

البعض قال، إنه ربما تمهيداً لعودتها هي الأخرى للتمثيل أو خلعها للحجاب، إلا أن محبي الفنانة الشابة أكدوا إنها لن تخلع الحجاب.

الفنانة المعتزلة شمس البارودي علقت على خبر خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب وعودتها للتمثيل، بعد فترة اعتزال وصلت إلى 12 عاماً.

وقالت شمس البارودي: "أنا أرى كل نفس بما كسبت رهينة"، بحسب تصريحها للبوابة ستار.

وأضافت شمس البارودي في تصريحها حول حلا شيحة: "لا حول ولا قوه الا بالله.. اللهم نسألك الثبات حتى نلقاك وأنت راضٍ عنا"، مضيفة أن الفنانة الشابة حرة في قراراتها من حيث خلعها للحجاب وعودتها للفن، وإنه لا يمكن الحكم عليها أو على غيرها.

وتابعت شمس البارودي تصريحها بأن كل شخص عندما يتخذ قرارات في اتجاه ما ثم يحيد عنها، ويختار طريقاً معاكساً يلفت الأنظار ويثير الجدل وهذا ما حدث مع حلا شيحة.

وعن الهجوم القاسي الذي تناله حلا شيحة من البعض قالت شمس البارودي: "معذورون وحلا شيحة أيضاً معذورة، وعلينا أن نلتمس الأعذار للجميع فالثبات من عند الله".

وكشفت شمس البارودي أمراً خاصاً بتجربتها الشخصية من الاعتزال وارتداء الحجاب، أن بعد اعتزالها الفن نصحها خالها بأن تطلب الثبات من الله، لم تكن في البداية على علم بما يقصده، ولكن مع مرور الوقت فهمت كلماته بقوة.

ومع تداول خبر رفض زوج حلا شيحة لخلعها للحجاب وعودتها للتمثيل، أفادت هي بنفسها في تصريحات صحفية، أن ما تم كانت بموافقة زوجها.

والد حلا شيحة، أيضا، كشف أن ابنته أخبرته برغبتها في العودة للتمثيل، وأن زوجها يقف معها في هذا القرار.

ومن جانبها، واصلت حلا شيحة نشر صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها بع خلعها للحجاب، لتظهر في الصور وهي تضع خاتم الزواج، مما دفع البعض للتأكيد أن زوجها يدعمها في موقفها.

حلا شيحة متزوجة من شخص يدعى يوسف هيرسن ولديها منه أربعة أبناء وهم هنا وخديجة وأحمد وعائشة.