قلوب الملايين تتعلق بمحمد صلاح بعد تقارير تتحدث عن غيابه في كأس العالم

نظرية المؤامرة بدت تسكن أذهان البعض، بعد تقارير إعلامية إنجليزية تحدثت بشكل مبكر عن احتمال غياب نجم مصر وليفربول، محمد صلاح عن كأس العالم، ساعات قليلة بعد إصابته عمدا خلال لقاء نهائي دوري الأبطال بين ناديه ورويال مدريد.

فقد قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إنه من المرجح أن يغيب النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول عن المنتخب الوطني المصري خلال نهائيات كأس العالم 2018، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها بخلع في الكتف.

واضطر محمد صلاح إلى مغادرة ملعب "كييف" الذي يستضيف نهائي دوري الأبطال من الدقيقة 30، وذلك بعد أن تعمد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس إلحاق الإصابة به.

ووصفت الصحيفة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، أنها الأهم في مسيرة محمد صلاح، حيث أشارت إلى أنه اضطر للمغادرة من أكبر مباراة في حياته، إلى جانب أنه من المرجح غيابه عن المونديال.

كما أشارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أيضا إلى أن محمد صلاح بنسبة كبيرة سيكون خارج المونديال، إذا أثبتت الفحوصات تعرضه لخلع في الكتف.

وينطلق مشوار الفراعنة في كأس العالم بمواجهة أوروغواي يوم 15 يونيو المقبل بافتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى التي تضم أيضًا روسيا والسعودية.

وقد التف نجوم المجتمع في مصر، حول النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عبر حساباتهم على موقع تويتر، بعد إصابته وخروجه من الملعب باكياً بعد تدخل راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، في المواجهة النارية بينهما على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية "كييف"، في نهائي الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغرد نجيب ساويرس، قائلاً:" ولا يهمك يا أبو صلاح مصر كلها وراك وبتحبك وحبت ليفربول علشان خاطرك ... والماتش كده باظ وخسر حلاوته من غيرك".

نجيب ساويرس نجيب ساويرس

قال النجم محمد هنيدي، بعد إصابة محمد صلاح:" ربنا لايكسبك ولا يربحك يا راموس"وكتب الفنان أحمد السقا، عبر حسابه على تويتر:" الله يحرقك ياراموس يارب".

وكتب الفنان محمد إمام، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: «ألف سلامة عليك يا بطل ولا يهمك. كلنا وراك و بنحبك جداً".

وكتب محمد رشيد:" حزن مطبق، حزن كامل، قلوبنا موجوعة، كلنا نبتهل إلى الله لسلامة #محمد_صلاح، سلامة صلاح أهم من نتيجة المباراة "وأضافت أمينة حسونة، عضو مجلس نواب، قائلة:" قلنا بطلوا قر على محمد صلاح مفيش فايده !!".

وقد تمنى الاتحاد الدولي لكرة القدم، الشفاء العاجل للاعب الدولي لمحمد صلاح، عقب إصابته في المباراة النهائية بين ليفربول وفريق ريال مدريد.

وقالت "فيفا"، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، «تمنياتنا بالشفاء العاجل للملك المصري محمد صلاح أنهى موسمه الأوروبي بدموع وبرقم قياسي كأفضل هداف أفريقي بنفس الموسم من دوري الأبطال برصيد 10 أهداف، وهو أيضاً أفضل هدّاف لليفربول في البطولة هذا الموسم مشاركة مع فيرمينو».