نجم مصر والعالم محمد صلاح، اللاعب الذي يتحضر لتسجيل الأهداف في أكبر ألبوم عائلي

نجم كرة القدم المصري والعالمي، محمد صلاح، اللاعب الذي لم يفارقه القرآن، أصبحت حديث الساعة، متفوقا على نجوم الكرة في البرازيل والأرجنتين، اللاعب الذي يتدرب على تسجيل الهدف، وينزل الملاعب من أجل أن يصنع الفارق، كشفت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أنه تدرب على كيفية تسجيل هدفه الأول في شباك روما الإيطالي، قبل انطلاق المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا، بملعب "آنفيلد"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

نجم مصر والعالم، محمد صلاح في أكبر ألبوم عائلي

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو يظهر محمد صلاح خلال عمليات الإحماء وهو يتدرب على كيفية تسديد الكرة من على حدود منطقة الجزاء باتجاه أقصى الزاوية العليا للمرمى، وسدد اللاعب المصري الكرة "مرتين" بتلك الطريقة إلا أنها اصطدمت بالقائم، قبل أن يتمكن من تسديد الكرة بهذا الشكل للمرة الثالثة أثناء المباراة وسكنت الشباك.

وتعليقاً على هذا الفيديو، قالت جماهير ليفربول حسبما ذكرت الصحيفة، "محمد صلاح يفعل ما يريده، التدريب المستمر طريق النجاح".

وسجل محمد صلاح "هدفين" في فوز ليفربول الإنجليزي على روما الإيطالي بنتيجة 5 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليقترب ليفربول من الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفاً، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفاً.

الرؤية توب جمعت في هذا الألبوم، أجمل صور محمد صلاح العائلية، شاهد الألبوم أعلاه.

{vembed Y=AOUahrEohIA}