الممثلة الأمريكية يوما ثورمان والمنتج هارفي واينستين وفضيحة جنسية

نجوم هوليود، أخبار الفن، الممثلة الأمريكية يوما ثورمان ومنتج هوليوود السابق هارفي واينستين، وأخبار فضيحة جنسية.

في مقابلة نشرتها صحيفة "نيويورك تايمز"، الممثلة الأمريكية يوما ثورمان قالت إن هارفي واينستين اعتدى عليها جنسيا، عام 1994 بعد بدء عرض فيلم "بالب فيكشن".

هكذا، الممثلة الأمريكية يوما ثورمان تكون قد انضمت إلى قائمة الممثلات اللواتي يتهمن منتج هوليوود السابق هارفي واينستين بالتحرش والاعتداء الجنسي.

© AVN| الممثلة الأمريكية يوما ثورمان، بطلة "بالب فيكشن"

وحصل الاعتداء على حد قولها بعد موعد عمل في باريس، عندما دعا هارفي واينستين الممثلة إلى غرفته للحديث عن سيناريو فيلم ومن ثم اقتادها إلى حمام سونا.

وتحدثت الممثلة عن "اعتداء" أول حصل في جناح واينستين بأحد فنادق لندن، قائلة: "دفعني وحاول أن يرمي بنفسه علي وأن ينزع ثيابه. قام بالكثير من الأشياء المزعجة".

وبعيد ذلك الحادث توجهت الممثلة وعارضة الأزياء السابقة إلى فندق واينستين لمواجهته مصطحبة صديقتها إيلونا هرمان، إلا أن مساعديه ضغطوا عليها لتدخل بمفردها.

وأوضحت أنها حذرته: "في حال كنت تقوم بما قمت به معي مع أشخاص آخرين فإنك ستقضي على عملك وسمعتك وستخسر عائلتك أنا أضمن لك ذلك".

وقالت إيلونا هرمان إن ثورمان، البالغة 47 عاما، كانت تغلي غضبا عندما غادرت غرفة المنتج في ختام المواجهة. وقالت لها إن المنتج هددها بوضع حد لمسيرتها الفنية.

وقالت ناطقة باسم المنتج السابق الذي يتابع علاجا في أريزونا راهنا، في بيان: "يقر السيد واينستين بأنه حاول التودد إلى السيدة ثورمان بعدما أساء تفسير إشارات بدرت عنها في باريس. وقد اعتذر على الفور. لكن ادعاءاتها بأنه اعتدى عليها غير صحيحة". وتساءلت عن أسباب انتظار يوما ثورمان "25 عاما للكشف عن هذه الادعاءات".

وفي حديثها لصحيفة "نيويورك تايمز"، قالت ثورمان: "أشعر بانزعاج فعلي لكل النساء اللواتي تعرضن للاعتداء من بعدي"، مشبهة تلك النساء بأنهن "نعاج تقتاد إلى المسلخ".