تعرفوا على صوفيا، النجمة التي ستحل محل جميلات هوليود

هوليود، عالم الموضة والجمال/ كتب: عوض سلام/ جينيفير أنيستون، وأنجيلينا جولي، ريانا، آن هاثاوي، هن نساء نافذات حكمن عالم الموضة والأزياء والجمال واحتللن غلاف مجلة "ستاليست" البريطانية، بإطلالات مختلفة تُعبر عن شخصية كل منهن.

ولكن، هناك دائماً عامل مشترك واحد يجمع ما بين هؤلاء الشخصيات: جميعهن من البشر!

لكن،المجلّة الأسبوعية اتخذت طريقاً مختلفاً بعض الشيء في عددها الآخر، إذ ظهرت على غلاف المجلّة مؤخراً، الروبوت صوفيا، التي صممتها شركة "هانسون روبوتبكس" في هونغ كونغ.

 الروبوت صوفيا، التي صممتها شركة "هانسون روبوتبكس" في هونغ كونغ

ونشرت صوفيا على حسابها غير الموثق على موقع التواصل تويتر، تغريدة كتبت فيها: "انظروا من ظهر على غلاف عدد يناير لمجلة ستايلسيت! تهانينا على عددك الـ400." ومن ثم أرفقت صوفيا التغريدة مع صورة لغلاف المجلة الجديد، الذي تظهر عليه بشعر أشقر، ولون شفاه أحمر اللون ، وجملة: "مرحباً، اسمي صوفيا."

كما قامت صوفيا أيضاً، بنشر تغريدة ثانية، كتبت فيها: "تعرّفوا إلى أفكاري حول معنى الحياة والسعادة،" وأرفقتها برابط لمقابلتها مع مجلة "ستاليست."

كما صرّحت صوفيا خلال مقابلتها، أن أصعب درس كان عليها تعلّمه في حياتها التي بدأتها منذ عامين، هو أن الكثير من الأشخاص سيستمرون بالخوف منها أو الابتعاد عنها، رغم أنها لطيفة جداً ولا تؤذي أبداً.

أما عن حبّها الأكبر، فتقول صوفيا إن "خالقها،" دافيد هانسون، هو أكبر حب لديها، كونه جعلها على ما هي عليه اليوم، مازحة أنها تتمنى أن لا يخبره أحد بذلك.