التركية مريم أوزيرلي، السلطانة هيام، امرأة وثلاثة رجال

الممثلة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام، تعددت الأخبار حول حياتها العاطفية، حيث أصبح الحديث يدور حول ثلاثة رجال في حياتها.

الإعلامي المصري باسل الزارو مقدم برنامجEt بالعربي المذاع على قناةMbc، وقد خرجت عدة أنباء عن مقابلة سرية حدثت بين عائلة أوزيرلي وباسل في مدينة دبي وسبقتها أيضاً مقابلة أخرى قبل ذلك بعدة أيام بين شقيقة أوزيرلي "جنان أوزيرلي" وباسل في برلين حيث منزل العائلة.

مريم أوزيرلي: باسل الزارو، جان أتيشوالب أوزجان

ثم عاشت الممثلة التركية مريم أوزيرلي علاقة حب مع رجل الأعمال التركي جان أتيش منذ ما يقرب من 6 سنوات عندما انتقلت للعيش من ألمانيا إلى تركيا من أجل بطولتها التركية الأولى في مسلسل "حريم السلطان".

وما إن اقترن ظهور أوزيرلي بأتيش، حتى حدثت عدة تطورات سريعة ومفاجئة في حياتهما سوياً عندما حملت أوزيرلي بابنتهما لارا ورفض "أتيش" هذا الحمل والزواج من أوزيرلي التي قررت حينها الاحتفاظ بالطفل أياً كانت العواقب.

وانفصلت النجمة التركية عن "أتيش" وغادرت تركيا متجهة إلى ألمانيا حيث تقيم عائلتها قبل انتهاء الموسم الثالث من "حريم السلطان" وهو الأمر الذي وضع فريق العمل والمنتج في أزمة كبيرة حتى أن أوزيرلي لم تقدم إعتذاراً أو تتصل به بالهاتف قبل مغادرتها تركيا.

وبعد إعلان أوزيرلي تفرغها التام لعملها والعناية بأبنتها "لارا"، فاجأت معجبيها بارتباطها العام الماضي برجل الأعمال التركي "ألب أوزجان" الذي عاشت علاقة عاطفية معه استمرت 3 أشهر ثم أعلنت انفصالها عنه لعدة أشهر لتعود بعد ذلك له ما يقرب من شهر ثم انفصلت عنه بشكل نهائي.