بايرن ميونيخ يقيل المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي

أقال نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الأعوام الخمسة الأخيرة، المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي بعد الخسارة أمام باريس سان جرمان الفرنسي صفر – 3، في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي البافاري في بيان على موقعه الالكتروني "عقب تحليله للخسارة صفر - 3 في مسابقة دوري أبطال أوروبا في باريس، أعفى نادي بايرن ميونيخ مدربه كارلو أنشيلوتي من مهامه".

تولى أنشيلوتي الادارة الفنية لبايرن ميونيخ صيف 2016 خلفا للاسباني جوسيب غوارديولا

وسيتولى مساعده النجم السابق لبايرن، الفرنسي ويلي سانيول، المهمة بالوكالة.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه في بيان إعلان الاقالة "أداء فريقنا منذ بداية الموسم لا يتناسب مع تطلعاتنا. المباراة في باريس اظهرت بوضوح انه يتعين علينا استخلاص العبر".

ويحتل بايرن ميونيخ حاليا المركز الثالث في البوندسليغا بفارق 3 نقاط خلف بوروسيا دورتموند المتصدر. وفي دوري الأبطال، جمع النادي البافاري ثلاث نقاط من فوزه على اندرلخت البلجيكي المتواضع وخسارته أمام سان جرمان.

وتولى أنشيلوتي الادارة الفنية لبايرن ميونيخ صيف 2016 خلفا للاسباني جوسيب غوارديولا، وقاده الى لقب الدوري المحلي، وخرج من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا على يد ريال مدريد الاسباني الموسم الماضي، كما توقف مشواره في دور الاربعة لمسابقة كأس المانيا بخسارته على ارضه امام غريمه التقليدي دورتموند.