انتحار المغني #تشستر_بنينجتون شنقاً في منزله

عثرت الشرطة الأمريكية على جثة، النجم #تشستر_بنينجتونChester_#Benningtonالمغني الرئيسي في فرقة لينكن باركLinkin Park ، حيث انتحر شنقا في منزله، في لوس انجلوس، عن عمر يناهز الـ 41 عاماً.

وبحسب موقعTMZ، كان المغني تشستر بنينجتون يعاني في السنوات الأخيرة من الإدمان على الكحول والمخدرات، كما حاول الانتحار أكثر من مرة، حيث إنه يعاني من اضطرابات نفسية نتجت منذ طفولته حيث إنه تعرض لمحاولة اغتصاب على يد رجل بالغ.

النجم #تشستر_بنينجتونChester_#Bennington

المغني تشيستر بنينجتون الراحل تزوج مرتين ولديه من الأبناء 6، وقد عانى بنينجتون العديد من الصدمات في مرحلة الطفولة التي من شأنها تركت أثرا قويا لسنوات عديدة، منها أنه كان ضحية للاعتداء الجنسي من صديق قديم لوالده عندما كان في السابعة من عمره فقط، وللمغني باع كبير مع المخدرات والكحول.

كما كان هناك علاقة ترابط قوية بين تشيستر بنينجتون والمغني كريس كورنيلChris Cornell الذي انتحر في مايو من العام الحالي بذات الطريقة وهي الشنق عن عمر يناهز الـ 52 عاماً.

وكانت فرقة "لينكن بارك" تستعد لاستكمال جولة أحدث ألبوماتهم الغنائية One More Lightوكانت المحطة التالية في 27 يوليو الجاري بولاية ماساتشوستس الأمريكية.