#نجم_الارجنتين #ليونيل_ميسي يحتفل بزفافه على حبيبة الطفولة انطونيلا

نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي سوف يعقد قرانه على حبيبة الطفولة انطونيلا روكوتزو (29 عاما) التي أنجب منها طفلين، في الثلاثين من حزيران/يونيو ا2017، بعد أسبوع من احتفال قائد المنتخب الأرجنتيني بميلاده الثلاثين، في حفل زفاف القرن بالنسبة الى أميركا اللاتينية.

حفل الزفاف سوف يحضره جيرار بيكيه وزوجته المغنية العالمية شاكيرا، والنجم البرازيلي نيمار، بحسب وسائل الإعلام الأرجنتينية.

وأكدت منظمة حفلات الزفاف المحلية فارينا-بافيا أنه تم توظيفها لتنظيم الحدث، لكنها أكدت بأنها وقعت عقدا للحفاظ على السرية، ما يمنعها من الحديث عن التفاصيل.

النجم الارجنتيني #ليونيل_ميسي مع #انطونيلا_روكوتزو ونجليهما مع #الكأس_الاسبانية

وتفيد التقارير أن ميسي طلب بأن يكون الطعام المقدم في حفل الزفاف من الأطباق التقليدية المحلية مثل معجنات "امبانادا"، وحساء "لوكرو" واللحوم المشوية التقليدية في الأرجنتين.

وتؤكد السلطات أن الأمن لن يكون مشكلة، على رغم أن روزاريو-المدينة المتواضعة، مسقط رأس ميسي- تعتبر إحدى أخطر المدن في الأرجنتين ومجمع "سيتي سنتر" يقع بالقرب من أخطر المناطق في المدينة.

وقال مصدر في الحكومة المحلية لفرانس برس ان عائلة ميسي طلبت "ألا يؤثر الزفاف على الحياة اليومية للمدينة أو حركة المرور".

وأوردت صحيفة "لا كابيتال" أن العروس سترتدي فستانا للمصممة الإسبانية روزا كلارا.

وبخصوص هدايا الزفاف، طلب العروسان من الضيوف تقديم التبرعات لمؤسسة ميسي الخيرية التي تعنى بالأطفال.

التقى ميسي بروكوتزو حين كانا طفلين. انتقل إلى إسبانيا عندما كان في الثالثة عشرة من عمره للانضمام إلى نادي برشلونة، لكنهما بقيا على اتصال.