#عامر_زيان يواجه فضائح اغتصاب ونصب وسرقة بعد المخدرات

في جديد فضائح الفنان #عامر_زيان، كشف الصحافي شارل أيوب رئيس تحرير جريدة "الديار" أن عامر زيان، قام بسرقة المخرج سيمون أسمر.

كما أنه اغتصب نازحة سورية عمرها 14 عاماً، عندما كانت تنظف غرفته في "الكسليك"، وأصابها بجروح في جسدها، وفي أكتافها، وعندما شعر أنه سينفضح أمام القضاء، عمد إلى إرضائها بمبلغ 10 آلاف دولار أميركي.

#عامر_زيان

 ثم اتصل بالمدعو سمير أبو عاصي وقاما بتضميد جراحها ونقلها إلى مخيم النازحين السوريين في منطقة العبادية، وهناك أخبرت الفتاة أهلها بما حصل معها، فاضطر عامر زيان إلى دفع 10 آلاف أخرى للأهل، ثم تمّ الاتفاق على أن تغادر الفتاة لبنان إلى ريف حمص بعد أن تقبض 10 الاف دولار ثانية و10 آلاف دولار أخرى للأهل.

 وقد تم تسريب الخبر للقضاء اللبناني بواسطة المعلومات والشرطة القضائية ولكن المدعو نصري الأسمر قام بالتوسط لدى الأجهزة الأمنية وترتيب الامر والسكوت عليه بحسب أيوب.

كما نشر موقع الديار أيضاً أن عامر زيان هرب إلى دبي لأنه مطلوب ببلاغ بحث وتحرٍ، بسبب دعوى أقامها جوزف طعمه بتهمة سلبه مليون و800 ألف دولار بحجة تأسيس شركة إنتاج لفيديو الأصوات والاغاني، وأن هناك 14 شكوى احتيال ونصب سيتم نشرها حرفيا وفق محاضر المحاكم، جنى عامر زيان منها 7 ملايين دولار، من بينها 60 ألف دولار من فتاة زغرتاوية بقيمة 60 ألف دولار، و500 ألف دولار من سيدة سورية اسمها جنان، و300 ألف دولار من سيدة لبنانية اسمها لورين، بالإضافة إلى مبالغ من أشخاص آخرين.