بعد لقاء مع انغيلا ميركل، اختراق الصفحة الرسمية لرئيس الوزراء العراقي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- الصفحة الرسميةعلى فيسبوك الخاصة برئيس الوزراء العراقي، عادل عبدالمهدي تعرضت للاختراق ونشر صورة "مسيئة ومزيفة".

ونشر مكتب عبدالمهدي: "تنويه.. تعرضت الصفحة الشخصية التابعة للسيد رئيس مجلس الوزراء على موقع فيسبوك إلى خرق تقني لفترة قصيرة، تم خلالها نشر صورة مسيئة ومزيفة.

وقد تمت معالجة الخلل مباشرة، واتخاذ إجراءات إدارية، وفتح تحقيق في الحادث؛ لذا اقتضى التنويه".

يذكر أن "الاختراق التقني" لصفحة عبدالمهدي، وقع بعد نشر آخر تدوينة عن لقائه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وجاء فيها: "بحث رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي خلال اليوم الأول لزيارته إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية ولقائه كبار المسؤولين الألمان، استمرار التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، وفي مقدمتها التعاون الاقتصادي ودعم ألمانيا لمشاريع البناء والإعمار والطاقة وتدريب القوات الأمنية العراقية.. مؤكدًا أن العراق يريد من ألمانيا الاستمرار في دعم أمنه واقتصاده، ونشكر وقوفها معنا في الحرب ضد داعش وتقديم المساعدات الإنسانية والمالية؛ مشيرًا إلى أن الجميع سعداء بتوقيع عقد خارطة تطوير قطاع الكهرباء الموقّع مع شركة سيمنس، والشعب العراقي يعرف القدرات التكنولوجية والاقتصادية لألمانيا، وأن هذا العقد هو مقدمة لمشاريع تنموية كبرى بين البلدين".