إيفانكا ترامب تلازم المنزل ، ووالدها ينفي إصابته بكورونا

البيت الأبيض: - اتخذت إيفانكا ترامب ، ابنة ومستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، احتياطات بعد اجتماعها مع مسؤول أسترالي مع كورونا.

الفريق الطبي في البيت الأبيض نصح إيفانكا ترامب
Source de l'image: - google

على الرغم من أن الفريق الطبي في البيت الأبيض نصح إيفانكا بعدم إخضاع نفسها للحجر الصحي ، لعدم وجود أعراض للمرض عليها ، إلا أن المسؤول الأسترالي الذي التقت به ، وأكدت أنه كان مصابًا بفيروس كورونا ، لم يكن لديه أعراض المرض وقت الاجتماع ، لكنها فضلت العمل من المنزل.

وزار وزير الداخلية الأسترالي بيتر دوتون واشنطن ، والتقت إيفانكا ترامب ، المدعي العام الأمريكي ، ويليام بار ، ومسؤولون آخرون في 5 مارس ، وبعد أيام تأكد أنه مصاب بفيروس كورونا.

أما ترامب فقد أكد أنه لا يشعر "بأي أعراض" تشير إلى أنه مصاب بالفيروس التاجي الناشئ.

سارع الصحفيون إلى سؤال ترامب عما إذا كان يجب أن يخضع لفحص طبي ، بعد أن اتضح أن أحد أعضاء الرئيس البرازيلي ، جاير بولسونارو ، الذي التقى قبل أيام قليلة ، كان مصابًا بفيروس نقص المناعة البشرية؟

وقال: "لا أعرف أبدًا من" رفيق بولسونارو في الوفد ، مضيفًا: "أمضيت ساعتين مع الرئيس (البرازيلي) واتضح أنه لم يصب ، وهو أمر جيد".

وقال ترامب في مؤتمر صحفي قبل أن يشرح أن الفحص اللازم قد يتم "قريبًا" لدينا طبيب في البيت الأبيض أو بالأحرى العديد من الأطباء في البيت الأبيض. سألتهم وأخبرتني: ليس لديك أعراض ".