مستشار نتنياهو اعتدى جنسيا على مرشحة لمجلس الشيوخ الأمريكي، جوليا سلزار تكشف التفاصيل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة/ جوليا سلزار، 27 عاما، المرشحة لمجلس الشيوخ الأمريكي - السينات في ولاية نيويورك، اتهمت دافيد كيز، البالغ من العمر 34 عامًا، الناطق بلسان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو لوسائل الإعلام الدولية  بالاعتداء الجنسي عليها.

جوليا سلزار كتبت تقول:

"التزمت الصمت طوال ثلاثة أعوام، ولكن يبدو أنه حان الوقت للحديث. الناطق الجديد بلسان رئيس الوزراء الاسرائيلي هو شخص اعتدى عليّ جنسيًا، وها قد جئت لأخبرك بذلك بلساني".

جوليا سلزار المرشحة لمجلس الشيوخ الأمريكي - السينات في ولاية نيويورك

وقالت في منشور على فيسبوك سرعان ما أزالته:

كيز كان يدير جمعية لحقوق الانسان وطلب لقائها لأجل مناقشة مقال كتبته بشأن سياسات اسرائيل، وبعد أن التقيا في مقهى بنيويورك، وجاءت ساعة اغلاق المكان انتقلا لمواصلة الحديث في شقته الخاص. وكتبت "كنت وسط نقاش سياسي صدوق، ووافقت أن أزور شقته في وسط نيويورك"، معتبرة أنه حاول اجبارها على القيام بعدة حركات جنسية رفضتها، وقالت "بالفعل لم أكن معنية بأي علاقة جسدية مع هذا الشاب. أجبرني على ممارسة الجنس معه وفقط بعدما وافقت سمح لي بمغادرة الشقة" كتبت.

وتابعت

 "أذكر أني دخلت المصعد باكية، ونزلت قبل الطابق الأرضي كي أتمكن من مسح دموعي كي لا يراني الناطور أغادر المبنى باكية في هذه الساعة المتأخرة من الليل".

كيز نفى هذه التهم وقال:

 "إنها تهم مفبركة تطرحها سيدة أثبتت أنها تفتقد للمصداقية بما يخص حياتها. وهذه ليست الا مثالًا جديدًا لانعدام مصداقيتها". ولكنه أكد أنه بالفعل كان هناك اتصال جنسي بينهما ولكنه شدد على أن الأمور تمت بموافقتها الكاملة.