إقامة حد القتل على الداعية السعودي سلمان العودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة/ إقامة حد القتل على الداعية السعودي سلمان العودة هو الحكم القضائي الذي تم تسليطه عليه بعد أن تمت إدانته في 37 تهمة، بحس ماذكرت وسائل إعلام مناهضة للبلاط الملكي، بينما لم يصدر أي بيان عن النيابة العامة في المملكة.

إقامة حد القتل على الداعية السعودي سلمان العودة  دبي، الإمارات العربية المتحدة  إقامة حد القتل على الداعية السعودي سلمان العودة هو الحكم القضائي الذي تم تسليطه عليه بعد أن تمت إدانته في 37 تهمة، بحس ما ذكرت وسائل إعلام مناهضة للبلاط الملكي، بينما لم يصدر أي بيان عن النيابة العامة في المملكة. سلمان العودة هو أحد رجال الدين المعروفين الذين تم القبض عليهم في سبتمبر 2017، ضمن حملة اعتقالات قالت السلطات إنها موجهة ضد أشخاص يعملون "لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة ومصالحها". وتم إيقاف سلمان العودة بعدما نشر تغريدة رحّب فيها بطريقة غير مباشرة بإمكانية التوصل إلى حلّ للأزمة مع قطر.

سلمان العودة هوأحد رجال الدين المعروفين الذين تم القبض عليهم في سبتمبر 2017، ضمن حملة اعتقالات قالت السلطات إنها موجهة ضد أشخاص يعملون "لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة ومصالحها".

وتم إيقاف سلمان العودةبعدما نشر تغريدة رحّب فيها بطريقة غير مباشرة بإمكانية التوصل إلى حلّ للأزمة مع قطر.