الجامعة المهنية للوجهة السياحية بالظاهر تعقــد ندوتهــا الصحفية الأولـى بجزيرة جربـة

تعقد الجامعة المهنية للوجهة السياحية بالظاهر  Fédération Tourisme Authentique Destination Dahar التي تأسست في شهر مارس 2018، ندوة صحفية يوم الثلاثاء القادم 10 جويلية بكازينو جربة بحضور السادة ولاة مدنين وقابس  و تطاوين إضافة إلى سعادة سفيرة سويسرا بتونس تحت إشراف السيدة وزيرة السياحة.

ستكون الندوة مفتوحة لجميع الأطراف الفاعلة من قطاع عام وخاص تونسيين وأجانب الذين يساهمون في التنمية وتنويع المنتوج السياحي في تونس والذين يرغبون في التعرف على أعضاءهيئة الجامعة المهنية للوجهة السياحية بالظاهر(DMO) والتقاء بهم.

الجامعة المهنية للوجهة السياحية بالظاهر تعقــد ندوتهــا الصحفية الأولـى بجزيرة جربـة

 و تعتبر هذه الجامعة(FTADD)  التي يرأسها السيد محمد الصادق الدبابــي، أول جامعة جهوية مستقلة للسياحة بتونس, تضمّ أكثر من ثلاثين عضو من بين مسدي الخدمات الذين يعملون من أجل  تنمية السياحة بهذه الجهة.

تمثل هذه الجامعة(FTADD) تجسيدا لرغبة الأطراف المسدية للخدمات واتفاقهم حول تنمية منطقتهم جبل الظاهر وتطوير السياحية الاصيلة بهـا.

و تدعم المنظمة السويسريـة  Fondation Swiss contact منذ سنـة 2015 هذا المجهود الذي تقوم به الأطراف الفاعلة المحلية في إطار مشروعDestination Dahar/ DMO الذي تموّلـه كتابـة الدولـة للاقتصـاد السويسريـة في اطار شراكة مع وزارة السيـاحـة و الصنـاعـات التقليديـة و الديوان الوطني التونسي للسيـاحـة.  

كما ستشارك المندوبيات الجهوية للسياحـة بمدنين وقابس وتطـاويـن والجامعة الجهوية لوكالات الأسفار وSwiss contact   و الجامعة الوطنية للنزل و الاطارات الجهوية و الوطنية المهنية بقطاع السياحة و التراث والصناعات التقليدية في هذه الندوة.