صور لويز لينتون خطيبة وزير الخزانة الأمريكية التي تعرت بالكامل في أحد أفلامها

بينما توجد لها صورة قديمة ضمن الألبوم، الذي فيزيون توب، وفزيون بوليسي OVH، جمعته، تظهر فيها  المُمثِّلة أسكتلندية المولد لويز لينتون (35 عاماً)، بين دونالد ترامب وصديقه ستيف منوتشين، وهو الآن خطيبها، وزير الخزانة الأمريكية، وتلك الصورة تطرح تساؤلات سيئة النية، إلا أن هذا لا ينفي أنها كشفت جسدها بالكامل في أحد مشاهد افلامها.

وزير ترامب الجديد للخزانة هو بالتأكيد رجلٌ يعرف ما يقوم به، وهو الأمر الذي أثبتته خطيبته الفاتِنة دون شك الأسبوع الماضي في المكتب البيضاوي.

منوتشين (54 عاماً)، ثروته البالغة 400 مليون دولار، وهو مصرفي سابق، ومنتج سينمائي، وتعرض للانتقاد بسبب عمله في وول ستريت خلال الأزمة المالية في عام 2008.

سمعة المولد لويز لينتون ، التي تعرِّت من أجل تصوير مشاهد إغراءٍ في فيلمها الأخير،Intruderخلال استحمامها وممارستها الجنس، أصبحت سيئةً بعض الشيء العام الماضي بعدما زُعِم اختلاقها تجارب مرّت بها في إفريقيا ، قالت إنها خطيرة ونشرتها في مُذكِّراتها، حسب تقرير لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

الممثلة الأسكتلندية شاركت، أيضاً، في أدوار ثانوية إلى جانب كلٍ من توم كروز وروبرت ريدفورد خلال شقِّها لطريقها نحو الشهرة.